السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية في الوطن والشتات تثمن قرار الدعوة الى الالتزام بمقاطعة البضائع الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 07/04/2007 ( آخر تحديث: 07/04/2007 الساعة: 03:23 )
نابلس -معا- ثمنت اللجان الشعبية في الوطن والشتات قرار السكرتاريا الدائمة لحملة القائد الشهيد ياسر عرفات لتشجيع المنتجات الفلسطينية ومقاطعة البضائع الصادرة من المستوطنات.

واعلنت اللجان الشعبية في بيان وصل "معا" عن تواصل وقوفها الى جانب هذه الحملة المطالبة بمقاطعة البضائع الاسرائيلية الصادرة من المستوطنات الاسرائيلية من اجل تشجيع الاقتصاد الفلسطيني واستهلاك منتجاتنا الوطنية بدلا عن المنتجات الصادرة من مستوطنات الاحتلال والتي غالبا ما تكون في معظمها منتجات فاسدة ومنتهية الصلاحية ولا تصلح للاستهلاك الآدمي- على حد وصفها.

ونوهت اللجان الشعبية الى انها كانت وما زالت تدعو المواطنين في كل الظروف والاحوال الى مقاطعة هذه البضائع وعدم التعاطي معها لانها غير مستوفية لشروط الانتاج او الصلاحية .

وفي نفس السياق دعا الامين العام للجان الشعبية عزمي الشيوخي جماهير الشعب الفلسطيني الى عدم استهلاك مواد المستوطنات الغذائية لما فيها من ضرر وخصوصا ان اجهزة الامن والضابطة الجمركية قد ضبطت مئات المرات مواد غذائية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الادمي وكانت هذه المواد مصدرها مستوطنات الاحتلال.

واكد الشيوخي ان من بضائع المستوطنات ما يصنع بجودة منخفضة او تكون تحتوي على اصباغ ومواد تهدف الى زرع الوهن والضعف والمرض في جسم المواطن الفلسطيني .