الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من حزب الشعب والشبيبة يزور الممثلية الفنزويلية برام الله

نشر بتاريخ: 08/05/2013 ( آخر تحديث: 08/05/2013 الساعة: 11:46 )
رام الله - معا- قام وفد من قيادة حزب الشعب الفلسطيني والشبيبة بمحافظة رام الله بزيارة للسفارة الفنزويلية بمدينة رام الله.

وقدم الوفد هدية تذكارية عبارة شجرة زيتون مزروعة داخل فخاره كتب عليها عبارة للراحل تشافيز ( لطالما حلمت بزيارة فلسطين لكن يد الغدر والموت المفاجئ كان أسرع لكن فلسطين تزورك) في إشارة لشجرة الزيتون، لكي توضع بالقرب من ضريحه في العاصمة الفنزويلية كاراكاس.

كما قدم الوفد التهاني بفوز الرئيس الفنزويلي المنتخب نيكولاس مادورو وعلى الثقة الكبيرة التي منحه إياها الشعب الفنزويلي الشقيق بانتخابه رئيسا للبلاد خلفا للرئيس الراحل هوغو تشافيز.

وعبر الوفد عن أمله بأن يبقى نهج الرئيس الراحل مستمراً لتحقيق آمال وطموحات الشعب الفنزويلي في الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية.

من جانبه عبر السفير الفنزويلي لويس دانييل عن سعادته بهذه الزيارة التي أثنى فيها على العلاقة المميزة التي تربط الشعبين الفلسطيني والفنزويلي، معبراً عن شكره للحزب وشبيبته بهذا التذكار الذي يرمز الى تجذر الشعب الفلسطيني بأرضه.

كما تطرق السفير للأوضاع الحالية في فنزويلا بعد رحيل تشافيز، مؤكدا بأن الرئيس المنتخب والقياده الفنزويليه ستسير على هدى سياسه الفقيد الراحل رغم محاولات المعارضة المدعومة أمريكيا لزعزعة الأوضاع الداخلية في فنزيلا.

وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان هدايا تذكارية رمزية، مؤكدين على ضرورة التواصل بين الطرفين لتوطيد العلاقات الثنائية خاصة في مجال التضامن والتعاطف الدولي مع الشعبين الفلسطيني والفنزويلي.