الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تدعو الى مواجهة الفلتان الامني واقرار خطة امنية تعيد للاجهزة الامنية دورها في حفظ الامن

نشر بتاريخ: 07/04/2007 ( آخر تحديث: 07/04/2007 الساعة: 13:36 )
طولكرم- معا- دانت جبهة النضال الشعبي حادثة الاعتداء الآثم الذي تعرض له النقابي راسم البياري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في غزة.

وأكدت بأن هذا الاعتداء هو استمرار لنهج الفوضى والفلتان الأمني الذي تغذيه جهات مشبوهة خارجة عن القانون تعمل على تدمير كل مقومات الأمن والأمان الداخلي بهدف تفجير الوضع الفلسطيني.

وشددت الجبهة على ضرورة مواجهة كل أشكال الفوضى والفلتان الأمني وطالبت الأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتها على مستوى الأمن الداخلي ودعت الجبهة الرئاسة والحكومة لاقرار الخطة الأمنية من اجل بناء جهاز امني قادر على تحمل مسؤولياته ومواجهة كل التداعيات.

وأكدت بأن المأزق الداخلي الذي تمر به الساحة الفلسطينية خطير ومعقد وهذا يستدعي وجوب العمل فورا من الجميع وعلى كل المستويات لإشعار المواطن الفلسطيني بأمنه وأمانه وتوفير لقمة عيشه، الأمر الذي يتطلب بلورة رؤية استراتيجية لتعزيز الوحدة الوطنية ووضع المصلحة الوطنية العليا فوق كل اعتبار.

كما وطالبت الجبهة لتوفير الحماية المطلوبة للصحافيين والإعلاميين وإطلاق سراح الصحافي الأجنبي الن جونستون المختطف في غزة دون قيود أو شروط بأسرع وقت لضمان قيام الصحفيين بالقيام بوجباتهم بمهنية وموضوعية وحرية