الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية التوجيه السياسي والوطني في محافظة القدس تعقد عددا من الاجتماعات

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 11/05/2013 الساعة: 16:10 )
القدس - معا - نشطت مفوضية التوجيه السياسي والوطني، محافظة القدس في الأونة الأخيرة، لذا عقدت سلسلة اجتماعات لتحقيق أهدافها وتنفيذ برامجها الوطنية، وهدفت من تلك الاجتماعات للعمل على تعزيز فكرة التعاون والشراكة التي تسعى لها المفوضية، من خلال إقامة العديد من المخيمات الصيفية والإحتفالات الثقافية والوطنية.

وكان أول اجتماعاتها مع نقابة عمال البناء والأخشاب في القدس حيث حضر العقيد حسين الكسواني مفوض القدس ومساعده فادي الرجبي، موسى الرجبي ومن النقابة بسام السلايمه، وأمين الصندوق فؤاد خوري والعضوين أيمن ابو عكر ومحمد وزوز.

وقام بسام السلايمه بالترحيب بالمفوض وقام بتقديم شرح حول أهداف عمل النقابة وأنشطتها وشراكاتها في القدس.

وبعدها قام العقيد حسين الكسواني بتقديم الشكر على حسن الضيافة والاستقبال وشرح أهداف عمل التوجيه السياسي في القدس وتمنى على الشركاء في النقابة بالإستمرار وإقامة تعاون مشترك حقيقي يخدم المدينة المقدسة وأهلها.

وتباحث الطرفان لإقامة أنشطه تتمثل بالاحتفالات الدينية والوطنية وإقامة ورشات عمل تثقيفيه ودورات هادفه ومحاضرات توعوية.

وفي إجتماع آخر عقد بين مفوضية القدس وجمعية الزهراء للتربية الاجتماعية فقد حضره فادي الرجبي مساعد ومنسق العلاقات العامة والإعلام لمفوضية القدس وموسى الرجبي ورأفت عرار وماجد العجلوني رئيس الجمعية التي رحبت بالحضور وأثنت على التعاون المشترك، وخلال الإجتماع تم التباحث بالآليات لإقامة مخيم صيفي ضمن برنامج المخيمات السنوي أقامه لعام 2013 في القدس.

وتمنت ماجده على المفوضية القدس الإستمرار في بناء برامج مشتركة هادفه تخدم الطلبة في مدارس الجمعية والمحيط.

وفي إجتماع ثالث عقد بين المفوضية القدس وجمعية القدس لإرشاد الأسره فقد حضره فادي الرجبي مساعد ومنسق العلاقات العامة والإعلام لمفوضية القدس وموسى الرجبي ورأفت عرار وعبد السلام عنابي رئيس الجمعية وأعضاء لجنة التربية في الجمعية الشيخ عمر الحلبي والشيخ تيسير زكريا الرجبي ومحمد حمدي الزين ونور الدين عمر.

وخلال الإجتماع تم الإتفاق على إقامة مخيم صيفي ضمن برنامج المخيمات لعام 2013 في القدس وتم إقرار الترتيبات اللازمة لنجاح المشروع.