السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة حول الخطة الاستراتيجية لبلدية بني نعيم مع مؤسسة الرؤية العالمية

نشر بتاريخ: 11/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 00:07 )
الخليل-معا- أقامت مؤسسة الرؤية العالمية -مناطق تطوير شرق الخليل- وبالتعاون مع بلدية بني نعيم ورشة عمل حول تحديث الخطة الإستراتيجية للخمس سنوات القادمة وهي المرحلة النهاية لعمل الرؤية العالمية في مناطق تطوير شرق الخليل وحضر الورشة عدد من أعضاء المجلس البلدي وبمشاركة كافة قطاعات المجتمع المدني في البلدة.

في البداية تم الترحيب بالوفد من قبل بلدية بني نعيم وكذلك الترحيب بممثلي مؤسسات المجتمع المدني في البلدة.

وأشار المهندس باسم دودين مدير مؤسسة الرؤية العالمية مناطق تطوير شرق وجنوب الخليل، الى ان هذه الورشة تهدف إلى تحديث الخطة الإستراتيجية للمؤسسات في مناطق تطوير شرق الخليل للخمس سنوات القادمة وهي المرحلة النهائية لعمل المؤسسات في مناطق تطوير شرق الخليل، مستعرضاً جملة المشاريع التي نفذت خلال السنوات السابقة واهم الانجازات التي حققت على ارض الواقع.

كما وتم مناقشة أهم الاحتياجات للبلدة وترتيبها حسب الأولويات بالتعاون مع المؤسسات المشاركة والتي لعبت دورا كبيرا في صياغة هذه الخطة وفقا لرؤية هذه المؤسسات لأهم الاحتياجات والتي استهدفت كافة القطاعات في البلدة، وتم في نهاية الورشة تحديد أهم الاحتياجات وترتيبها حسب الأولويات والتي كانت في مجملها ذات حاجة ملحة سواء في مجال التعليم أو الصحة أو البنية التحتية.

وفي نهاية الورشة، شكر ممثلي بلدية بني نعيم مؤسسة الرؤية على ما تقدمه من خدمات للبلدة، معربين عن أملهم في ان تستمر عملية البناء والتنمية بالشراكة مع مؤسسة الرؤية العالمية والمؤسسات الأخرى العاملة في البلدة.

من جانبه شكر المهندس باسم دودين ممثلي مؤسسات المجتمع المدني على حفاوة الاستقبال مؤكدا على الدور الكبير الذي تلعبه هذه المؤسسات في تحديد احتياجات البلدة وعملها الدؤوب لتلبية هذه الاحتياجات بالشراكة مع المؤسسات العاملة في البلدة.