الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نظم المعلومات بداخلية المقالة يصل الدوحة لبحث سبل التعاون

نشر بتاريخ: 12/05/2013 ( آخر تحديث: 12/05/2013 الساعة: 09:35 )
غزة- معا - وصل وفد من قطاع نظم المعلومات والاتصالات في وزارة الداخلية التابعة للحكومة المقالة إلى العاصمة القطرية الدوحة للإطلاع على إنجازات نظرائهم بوزارة الداخلية القطرية.

ويضم وفد الداخلية كل من المهندس أسامة قاسم الوكيل المساعد لشئون نظم المعلومات والحاسوب بالوزارة والمقدم عبد القادر المبيض مدير عام الحاسوب والاتصالات العسكرية والمقدم نافع الطناني مدير عام الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرطة الفلسطينية.

ويشارك في الوفد عدد من العاملين في الإدارة العامة لنظم المعلومات والحاسوب بوزارة الداخلية ضم كل من المهندس غسان المصري مدير دائرة الشبكات ونظم التشغيل والمهندس معتصم السقا مدير التطوير والخدمات الالكترونية والمهندس أحمد شعث مدير دائرة البرمجة وتحليل النظم.

وسيزور وفد الداخلية المقالة اليوم الأحد مقر إدارة نظم المعلومات بوزارة الداخلية القطرية للإطلاع على انجازاتها وتطبيقاتها التكنولوجية.

كما سيطلع وفد الداخلية على الإنجازات الالكترونية والتطويرية في الإدارة العامة لجوازات المنافذ وشؤون الوافدين مثل خدمة مطراش "2" ومشروع النجم الأمني وأجهزة الخدمات الذاتية ومنهجية مكافحة الجرائم الالكترونية.

وسيزور الوفد الفلسطيني صباح الاثنين إدارة جوازات مطار الدوحة الدولي للإطلاع على عملها وكيفية توظيف نظم المعلومات في خدمة المسافرين من تطبيق نظام بصمة العين بمطار الدوحة الدولي ونظام البوابة الالكترونية في المطار.