الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. الفـرا: انتخابات ديمقراطية ونزيهة هي الطريق البديل لإعادة هيكلة حركة فتح ونهضتها

نشر بتاريخ: 08/04/2007 ( آخر تحديث: 08/04/2007 الساعة: 14:51 )
خان يونس - معا - أكد الدكتور أسامة الفرا، عضو قيادة الساحة التنظيمية لحركة فتح، ومحافظ خان يونس، على أن الطريق البديل نحو ضخ دماء جديدة وضمان إعادة هيكلة الحركة على المستوى الشعبي والإقليمي تأتي عبر إشاعة أجواء ديمقراطية حرة و نزيهة بين أبناء الحركة وصولاً إلى بناء أطرها القيادية العليا.

وأوضح د. الفرا، خلال لقائه وفد المحاميين المرشحين عن قائمة حركة فتح لانتخابات النقابة المقبلة، على أن انتخابات المكاتب الحركية والإقليمية والنقابية باتت تسير بشكلها الصحيح والموازي والمتطابق مع الخطط والتوجهات العامة لقيادة الحركة، داعياً أبناء وكوادر الحركة من المحامين الى المبادرة بالتحضير الفعلي والحقيقي مع إطلاع جهة الإشراف الحركية العليا على مستوى الأداء بما يخدم هذا المسار.

وقال د. الفرا في سياق تعقيبه على بعض القضايا الخاصة بملف فرز مرشحي قائمة فتح للانتخابات النقابية المقبلة، والمقرر عقدها يوم 15 من شهر إبريل الجاري، أن الفترة الزمنية الممتدة لموعد الانتخابات تعتبر كفيلة وقادرة على تذويب وإزالة كافة الخلافات والمشاكل الفرعية والثغرات ، منوهاً إلى أن الاستعدادات الجارية للانتخابات ترتكز ضمن أولويات عملها البدء بتشكيل لجان ميدانية محايدة مهمتها متابعة و تنظيم العمل الانتخابي، إضافة إلى ضمان وتوحيد الجهد المشترك وتشجيع المبادرات البناءة بما يتيح فرص ونزاهة أكبر لإحراز التقدم المطلوب، منوهاً إلى دور المكاتب الحركية الفرعية للمساعدة في إنجاز البرامج والفعاليات المطلوبة.