الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان الرعاية الصحية يختتم مخيما صيفيا في قرية بيت امرين في نابلس

نشر بتاريخ: 16/08/2005 ( آخر تحديث: 16/08/2005 الساعة: 12:34 )
نابلس معآ - اختتم في قرية بيت امرين مخيم الامل الصيفي الذي اقيم بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في محافظة نابلس, والذي شارك فيه 130 طفلا على مدار اسبوعين تم خلالها تنفيذ برامج ثقافيه ورياضيه وتعليميه توجت باحتفال ختامي بحضور حشد كبير من اهالي الاطفال واعضاء المجلس القروي وهيئات شبابيه ونسويه.

والقى محمد سماره مدير المخيم الصيفي كلمة شكر فيها لجان الرعايه الصحيه ومديرية الشباب والرياضه وذوي الاطفال الذين حملوهم هذه المسؤوليه واسهموا في انجاح اهداف المخيم الصيفي في حين اكد نائب رئيس المجلس القروي على تكثيف مثل هذه الانشطة لما لها اثر طيب في نفوس الاطفال ووعد د. نهاد الاخرس رئيس لجان الرعاية الصحية بان ترعى الرعاية الصحية سنوياً مخيم الامل حيث ان هذا المحور مرتبط ببرامج صحة الطفل الذي يعمل عليه الاتحاد، سيما في ظل الظروف الراهنه والضغط النفسي الذي تعرض له الاطفال في ظل العدوان الاسرائيلي المستمر.

هذا وقد تخلل الحفل الختامي فقرات فنيه للاطفال المشاركين وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا على جميع الاطفال كما وزعت شهادات التقدير على المشرفين على المخيم الصيفي بمشاركة ماجده المصري امينة سر لجان العمل النسائي في محافظة نابلس والتي اشادت بدور المشرفات على المخيم الصيفي وطلبت المزيد من المشاركه النسويه.