الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المحترف وبنك فلسطين يختتمان "دورة بناء الفريق الفعال"

نشر بتاريخ: 16/05/2013 ( آخر تحديث: 16/05/2013 الساعة: 10:16 )
رام الله- معا- اختتمت شركة المحترف للتنمية البشرية الدورة المميزة بعنوان " بناء الفريق الفعال " التي استهدفت موظفي ومدارء بنك فلسطين، وشمل التدريب الذي استمر 28 يوماً، أكثر من 500 موظف وموظفة من جميع فروع بنك فلسطين في محافظات الضفة، حيث عقدت الدورات خارج فروع البنك وباجواء تدريبية جديدة ومبتكرة هي الاولى من نوعها واسلوبها.

واشرف على التدريب خبير التنمية البشرية الدكتور محمد بشارات الحاصل على العديد من الالقاب التدريبية المتقدمة حيث تم دمج اساليب تدريبية حديثة ومبتكرة من قبل الدكتور بشارات وقد سجلت باسمه لتميزها وحداثتها.

وقال بشارات ان دورة بناء الفريق الفعال من اهم الدورات التدريبية التي من شأنها ان تعزز روح الفريق والعمل الجماعي باعتبار ان المؤسسة الناجحة هي التي تتخذ من عمل الفريق وسيلة النجاح والتميز.

ومن مزايا هذه الدورة الدمج بيت اتجاهات القيادة وإدارة فريق العمل والألعاب التدريبية الممتعه، والاعتماد على نتائج خبرات ودراسات ميدانية من واقع المؤسسات في العالم واستخدام أساليب وتمارين رياضية جماعية هادفة وممتعه يستطيع المشارك منخلالها تعلم عمل فريق العمل وإين يجب ان يكون مكانه.

وقد أشاد بنك فلسطين بأداء الدكتور محمد بشارات التدريبي حيث احدث الدكتور بشارات تمزا واضحا في وسائل التدريب التي اتبعها فيما شكرت الاستاذة رندة موسى مدير التدريب وشؤون الموظفين بالضفة الدكتور بشارات على اداءه الرائع والمتميز وقالت بنك فلسطين يفخر بك مدرب وطني مبدع.

وقد شارك في التدريب مع الدكتور محمد بشارات كلا من المدرب المعتمد في اكاديمية المحترف خليل بشارات والحاصل على عدة القاب دولية في العمل الجماعي والتدريبي والكابتن عبد الله بشارات.

كما أكد الدكتور بشارات انه سيتم تعمم البرنامج التدريبي على كافة مؤسسات الوطن لما فيه من تميز وابداع وتعزيز لروح الفريق الواحد.