السبت: 24/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تعيد تأهيل وتعبيد شارع العكشة في المدينة

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 19:55 )
الخليل - معا - انهت طواقم بلدية الخليل اليوم تعبيد شارع العكشة بطول 1500 متر، الواصل بين مفرق الصحاب وميدان طارق بن زياد، والذي يعتبر حلقة وصل رئيسية بين جنوب المدينة وشمالها، اضافة لإعادة تأهيل البنية التحتية كاملة للطريق وبناء الارصفة، مع مراعاة توفير عوامل امان اضافية لوجود عدد من المدارس الابتدائية والاساسية على الشارع المذكور.

وتابع نائب رئيس بلدية الخليل وجدي ابو اسنية وعدد من اعضاء المجلس عملية التعبيد، كما والتقوا اهالي المنطقة واستمعوا للاحتياجات والاولويات التي يتطلعون لتوفيرها من قبل بلدية الخليل، اضافة لمستوى الرضى على الانجاز على الارض.

واكد ابو اسنية ان تعبيد هذا الطريق واجب على بلدية الخليل اتجاه المدينة، مضيفا ان البلدية عازمة على تعبيد كافة المناطق التي اوصت اللجنة الهندسية في بلدية الخليل بتعبيدها، ومشيرا ان اليات التعبيد والتأهيل تعمل حاليا في عدد من الشوارع الاخرى في المدينة، مثل شارع نمرة وابن رشد، وستشهد المدينة بأكملها حركة عمرانية وتأهيلية واعادة تعبيد لجميع شوارعها.

من جانبه، اوضح المهندس سامر العويوي رئيس قسم الطرق في بلدية الخليل، ان هذا المشروع الممول من قبل صندوق البلديات تم فيه مراعاة كافة الشروط والمقايس الهندسية خلال عملية التنفيذ، اضافة لتمديد البنية التحتية للشارع كاملة قبل البدء بأعمال التعبيد.

وشكر اهالي المنطقة بلدية الخليل ورئيسها واعضاء مجلسها البلدي وموظفيها، على سرعة الاستجابة والتنفيذ لمطالب المواطنين واهتمامهم بتحقيق الافضل لسكانها، وذلك على لسان ممثلي الحي عبد الشكور الاطرش وحسين ابو حديد.