الخميس: 22/10/2020

العميد ابو ربيع يلتقي لجنة خدمات اللاجئين بالبلدة القديمة

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 09:36 )
نابلس - معا - التقى العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي بالهيئة الادارية للجنة اللاجئين في البلدة القديمة في نابلس.

وتحدث ابو ربيع عن اهمية الوحدة والتماسك وتظافر الجهود لابناء الشعب الفلسطيني، من اجل مواجهة الغطرسة الاسرائيلية وممارسات الاحتلال والهجمة الاستيطانية التي يراد منها ضرب صمود وتواجد الانسان الفلسطيني وتفريغ الارض من سكانها، مشيرا إلى أهمية تحقيق الوحدة وانجاز المصالحة الوطنية وتفعيل منظمة التحرير التي تمثل البيت الشرعي لكل الفلسطينين، متطرقا الى التعليم كرمز وطني فلسطيني، وضرورة تطويره والاهتمام به.

من جانبهم، رحب اعضاء الهيئة الادارية بالتوجيه السياسي ودوره في بث الوعي الوطني وتشبيك العلاقات، وحضر اللقاء كل من ابراهيم القدسي وجمال حمو.

كما التقى مصطفى حنني مدير العلاقات العامة بضباط وافراد الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة، متحدثا عن دور الخدمات الطبية في الرعاية الصحية لمنتسبي المؤسسة الامنية ولمساتها الانسانية لاهالي وزوجات وابناء الاجهزة الامنية، مشيرا الى ان الخدمات الطبية تتكامل مع وزارة الصحة والهلال الاحمر الفلسطيني والدفاع المدني، في الرعاية الطبية والتعامل مع الكوارث.

وتحدث المقدم ماجد مشعطي خلال لقائه بمنتسبي دورة الحاسوب بجنوب نابلس، عن اهمية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والانترنت وتطبيقات الحوسبة في مجال التعليم الحديث والعلوم والمعارف المختلفة، متطرقا الى دور الكمبيوتر في الحياة العملية وتأثيره الايجابي على التطور والتقدم.

وتناول منال حامد في لقائه بمنتسبي نادي شباب بيت دجن، موضوع روح الفريق الواحد والعمل الجماعي المتناغم والمنسق، مشيرا ان العمل الجماعي يؤدي الى النجاح والتقدم ويعزز الثقة والمحبة والتضامن، مضيفا ان روح الفريق الواحد يؤدي الى انجاز الاعمال الصعبة والشاقة.

والتقى احمد أبو جاغوب بمنتسبات جمعية نساء بيتا، متحدثا عن اهمية التعاون والوحدة والتماسك الداخلي للمجتمع، ومتطرقا الى ضرورة تعاون المنتسبات في الجمعية مع بعضهن من خلال زرع الثقة والمحبة.