الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة العدالة والقانون في نقابة المحامين الفلسطينيين تستعد لخوض انتخابات 2007

نشر بتاريخ: 10/04/2007 ( آخر تحديث: 10/04/2007 الساعة: 18:06 )
جنين - معا - التقت كتلة العدالة والقانون جمهور المحامي في الخليل وذلك ضمن استعداداتها لخوض انتخابات نقابة المحامين الفلسطينيين وضمن حملتها الانتخابية .

وعرضت الكتلة في هذا اللقاء الخطوط العريضة لبرنامجها الانتخابي، والذي ركزت فيها الكتلة على العمل بكل السبل من اجل تحقيق آمال وطموح المحامين، وتفعيل دور النقابة في مختلف القضايا خاصة التي تخدم مصالح المحامين.

وقد تحدث مرشحو الكتلة السبعة حول برنامج الكتلة وأجابوا على تساؤلات الزملاء المحامين في محافظة الخليل مؤكدين على مشاركتهم في انتخابات النقابة، والتي تأتي انطلاقا من حرصهم على ترسيخ مفهوم العمل النقابي الطوعي على اعتبار انه تكليف وليس تشريف وليس وسيلة لتحقيق مكاسب شخصية خاصة مادية كانت أو جهوية، وهادفين إلى تقديم نماذج نقابية فاعلة وناجحة مهنيا وقادرة على العطاء المميز لما فيه توثيق أواصر التعاون الاجتماعي والمهني بين المحامين، وتفعيل دورهم في خدمة قضايا أمتهم العادلة لشعبنا وامتنا. وضمن برنامجهم الانتخابي يلتقون اليوم مع جمهور المحامين في محافظتي رام الله وبيت لحم.

يذكر أن كتلة العدالة والقانون هي تكتل نقابي يضم عددا من المحامين الفلسطينيين، حيث كانت أول مشاركة لها في مجلس نقابة المحامين العام الماضي، كما ستشارك الكتلة في هذا العام بسبعة أعضاء هم: (حسن شقيدف، احمد النجار، تركي سرور، فارس أبو الحسن، محمد مخامرة، فاضل بشناق، ربيع ربيع).