الأحد: 29/11/2020

تجار مدينة اريحا يبحثون احتياجاتهم التجارية في الساحة العامة للمدينة

نشر بتاريخ: 26/05/2005 ( آخر تحديث: 26/05/2005 الساعة: 22:01 )
اريحا - عقدت بلدية اريحا نهار اليوم لقاء شارك به العديد من تجار المدينة لنقاش المتطلبات التجارية للساحة العامة في اريحا ، وذلك متابعة للدراسة التي اعدها مهندسون فرنسيون حيث سيتم طرح المشروع لمسابقة عالمية مع الاخذ بعين الاعتبار احتياجات التجار و المواطنين و المؤسسات و البلدية .
وحضر هذا اللقاء رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح و الى جانبه عضو المجلس البلدي عائشة عواجنه و لجنة البلدية المناطة اليها مسؤولية المتابعة و التنسيق مع الجانب الفرنسي و المؤلف من المهندسة سمر زينة رئيسة قسم المشاريع و وئام عريقات مديرة العلاقات العامة و الانشطة في بلدية اريحا .
فيما قال رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ان هذا الاهتمام العالي في مدينة اريحا يجعلنا اكثر تصميما على النهوض بالمدينة و تطويرها . كما وحث صالح تجار المدينة على الالتزام بالنظام و النظافة و الترتيب التي تعكس صورة حضارية عن المدينة .
و من جانبهم شرح التجار احتياجاتهم التجارية مركزين على ان تبقى منطقة الدوار مركزا للنشاط التجاري مع ضرورة الحفاظ على طابعها التاريخي و اضافة منظر طبيعي في المكان و ايجاد مواقف خاصة بالباصات السياحية .
كما وسيتم لقاء اخر ( الذي لم يعلن عن موعده بعد) مع ممثلي الشرائح المختلفة لنفس الغرض ، حيث سيتم التنسيق بين وجهات المختلفة ليتم رفعها الى المهندسين الفرنسيين ليتم ادراجها ضمن مواصفات المشروع لطرحها في المسابقة العالمية .