الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحرازين: مصر لقّنت الارهاب درسا وقيادة فتح تقف الى جانب الشعب المصري

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 14:51 )
القاهرة- معا - قال الدكتور جهاد الحرازين المتحدث الاعلامي لحركة فتح بجمهورية مصر العربية ان مصر استطاعت ان تلقن الارهاب والارهابين درسا في التضحية والصمود والفداء من خلال شعبها الصامد والمكافح ومؤسساتها العسكرية والمدنية لتوصل رسالة الى العالم اجمع بأن مصر والشعب المصري عصي على الكسر.

واضاف الحرازين في تصريح له تلقت معا نسخة منه :" ان الارهاب لن ينال من عزيمة وصمود أبناء الشعب المصري وجنوده وقواته المسلحة كونها هي الحصن المنيع الذي تتكسر عليه كافة المؤامرات الاستعمارية المتطرفة والمأجورة التي تحاول ان تمرر المخططات الهادفة للنيل من قلب العروبة النابض".

وقال الحرازين :" ان مصر لن تسقط في براثن الاعداء والارهاب والتطرف، طالما وجد ابناء هذا الشعب وبقيت مؤسساته شامخة على اختلاف الوانها سواء العسكرية والمدنية والمجتمعية".

ونقل الحرازين تهنئة القيادة الفتحاوية وعلى راسها الرئيس محمود عباس، واللجنة المركزية للحركة والمجلس الثوري، وقيادة اقليم حركة فتح بمصر، ممثلة بامين سر الاقليم سميح برزق واعضاء لجنة الاقليم إلى الشعب المصري والقيادة المصرية على اختلاف مشاربها السياسية والعسكرية والمدنية بدءا من الرئاسة ورئاسة الوزراء والقوات المسلحة ووزارة الداخلية والمخابرات العامة.

كما اكد الحرازين على وقوف ودعم حركة فتح للشعب المصري بكل اطيافه ومؤسساته في مواجهة الارهاب والمساس بأمن مصر وشعبها.