الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الشباب والرياضة لمحافظة اريحا تكرم " الشهدين جمال خليفة وعثمان البرهم " وعدد من الشخصيات الرياضية

نشر بتاريخ: 11/04/2007 ( آخر تحديث: 11/04/2007 الساعة: 18:12 )
بيت لحم - معا - - مركز اريحا للأعلام :- تقديراً منها ووفاءً لشهداء الحركة الرياضية في المحافظة أقامت مديرية الشباب والرياضة لمحافظة اريحا والأغوار في مقر المديرية صباح اليوم (الأربعاء) وبالتعاون مع الأدارة العامة للشؤون الرياضيةبوزارة الشباب والرياضة وبرعاية الشركة الوطنية كوكا كولا - مراوي حفل تكريم لأسر شهداء الحركة الرياضية وكذلك تكريم ثلاث شخصيات قدموا الكثير للحركة الرياضية الفلسطينية على مدى اكثر من عشرين عاماً .
في بداية الحفل رحب سليمان ابو طالب مدير المديرية بالحضور وأكد على ضرورة التواصل
مع الرياضيين في كافة مواقعهم والعمل على تشجيعهم وتكريمهم وأن لاننسى دور شهداء الحركة الرياضية في مختلف محافظات الوطن حيث ان وزارة الشباب والرياضة لاتألو جهداً في هذا الجانب . بعد ذلك استمع الحضور لمقتطفات من محطات الشهدين الرياضيين جمال خليفة " احد لعبي فريق الأشبال لمركز شباب عقبة جبر والذي استشهد عام 1990 على ايدي قوات الأحتلال ) وعثمان البرهم " لاعب الفريق الأول لنادي هلال اريحا وهو احد شهداء مجزرة الحرم الأبراهيمي في الخليل في العشرين من رمضان عام 1994 " .
وقدم كل من حياة الجاني ويحيى الأخرس وعلي ابراهيم رومه بعض من سيرتهم الرياضية العطرة قبل أن يتقدم سليمان ابو طالب مير مديرية الشباب والرياضة بتوزيع دروعاً تقديرية للمكرمين ، وحضر الحفل ابتسام عطية وسيف السراديح وماجد ابو زايد من مديرية اريحا ومصطفى بلهان عضو اتحاد نقابات عمال فلسطين .