الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المباحث العامة تلقـي القبض على شبكة نـصب تقوم بتزوير أوراق الطابو للاستيلاء على الاراضي بغزة

نشر بتاريخ: 11/04/2007 ( آخر تحديث: 11/04/2007 الساعة: 20:01 )
غزة- معا-قالت المباحث العامة انها تمكنت من القاء القبض على شبكة نصب تقوم بتزوير اوراق الطابو وذلك بعد إن وصلت معلومات إلى مباحث الشيخ رضوان تفيد بوجود شخص يدعي/م .س .د سكان غزة قام بالاستيلاء علي قطعة ارض مساحتها (532)في منطقه الشيخ رضوان ويدعي انه لديه توكيل يعطيه الحق في بيع الأرض .

وقال النقيب محمد ابو دوابة مدير العلاقات العامة "انه تم التوجه إلي مكان القطعة وتم عمل تحريات عن أصحابها فتبين إن أصحابها في السعودية ويوجد توكيل لأخيه في خان يونس وتبين إن التوكيل الموجود مع المذكور/(م . س .د) مزور".

ودعا ابو دوابة المواطنين عند شراء قطعة ارض التأكد العقود ولأوراق الرسمية والتحري عن أصحاب الأرض .

من جهة اخرى تمكنت المباحث العامة في المنطقة الوسطي من إلقاء القبض علي مجموعة لصوص قاموا بسرقة سيارة وهم كلا من المدعو(ع-ق) 26 عام سكان دير البلح والمدعو (ر-م-ن) 30 عام سكان النصيرات والمدعو (ا-ص) 28 عام سكان النصيرات وجاء إلقاء القبض عليهم بعد الاشتباه بقيامهم بسرقة سيارة المواطن/ج-ب) من سكان دير البلح وهي من نوع سوبارو وببحث المذكورين إعترفوا بسرقة السيارة ووضعها طرف المدعو/ح-م-ب) سكان مدينة رفح عليه تم استصدار أمر من النيابة العامة والتوجه إلي منزل المذكور وتم ضبط السيارة حيث افد المذكور أن احد المتهمين وضعها عنده وقد تم تحريز السيارة ومن ثم أحالة المتهمين والسيارة للنيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم