الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقالات وكلاب بوليسية تهاجم المواطنين في جنين

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 12:53 )
جنين- معا - اعتقلت قوات الاحتلال اربعة شبان من مدينة جنين بينما هاجمت الكلاب البوليسية عددا من المواطنين خلال عملية الاقتحام دون اصابات.

وقالت مصادر محلية لمراسل معا ان وحدات خاصة اسرائيلية بدأت بعملية الاقتحام والاعتقال ساندتها قوة كبيرة من جيش الاحتلال باستخدام الكلاب البوليسية التي هاجمت المسن علي احمد الدربي في السبعينيات من عمره وحفيده علي رامي الدربي 7 سنوات, دون ان يصابا بأذى.

واضافت المصادر ان الاحتلال اعتقلت شادي علي الدربي (30 عاما) وحسن احمد مرعي ( 19عاما ) ووسيم حامد عورتاني ( 18 عاما) بينما افرجت عن سليمان حاتم لحلوح (20 عاما) بعد اعتقاله من منزله وعند معبر الجلمة تم الافراج عنه.

وقال علي الدربي والد المعتقل شادي لـ معا ان جنود الاحتلال حاصروا منزله في الحارة الشرقية حيث قامت وحدات خاصة اسرائيلية بتفجير باب المنزل بقنبلة ومن ثم داهمته.

واشار ان الوحدات الخاصة التي تبعتها عشرات الجنود من جيش الاحتلال قاموا بتدمير المنزل خلال عملية التفتيش وكانوا يتعاملون" بوحشية" مع اهل المنزل واقتادوا نجله شادي الى جهة غير معلومة.

واضاف ان الوحدات الخاصة والجنود خلال عملية التفتيش واخلاء المنزل من السكان اعتدوا على ابنه احمد 27 عاما وعلى زوجته حيث اصيب احمد بجروح خلال سقوطه على الزجاج.