السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الجبهة الشعبية في طولكرم يزور رئيس جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 09:21 )
طولكرم- معا- زار وفد من الجبهة الشعبية في محافظة طولكرم رئيس جامعة فلسطين التقينة- خضوري الأستاذ الدكتور مروان عورتاني، لتهنئته بتسلم المنصب الجديد كرئيس للجامعة.

وضم الوفد عدد من كوادر ومسؤولي الجبهة في المحافظة ( جمال برهم ، علام حمدالله ، محمد جوابره ، عماد قعدان ، عدنان صبح ، نهاد بركة ، نسيم عواد وممثلي جبهة العمل الطلابي التقدمية في الجامعة بالاضافة الى د. ايهاب القبح الذي كان باستقبال الوفد في مكتب رئيس الجامعة .

وفي بداية الزيارة, هنأ برهم باسم الوفد رئيس الجامعة على توليه المنصب الجديد وباركوا الثقة العالية التي اولته اياها الرئاسة والحكومة لكفاءته ومصداقيته وخبرته الطويلة والفاعلة في ادارة مؤسسات تعليم عالي ، متمنين له التوفيق في مهمته والاستمرار في نهج التطور الذي تشهده الجامعة في الآونة الأخيرة للوصول بها الى مصاف التميز والريادة محليا واقليميا ودوليا.

كما اكد الوفد على لسان الحمدالله على الدور الكبير للدكتور العورتاني في رفع مكانة الجامعة علميا وأكاديميا على الصعيد الوطني والدولي لما له من خبر كبيرة وواسعة بإدارة المؤسسات التعليمية وتطويرها مما سيعود بالنفع على المجتمع الفلسطيني عامة وطولكرم على وجه الخصوص.

وبدوره, رحب الدكتور العورتاني بوفد الجبهة مؤكدا على ان الجامعة وجدت لتجمع الجميع تحت مظلة المساواة وانها مؤسسة تحتكم لمنطق مؤسسي جامعي، تعنى بتحقيق التطور النوعي في كافة المجالات لما يخدم المجتمع الفلسطيني وتحقيق التكامل مع اولويات الحكومة الفلسطينية في مجالات تنموية هامة وعديدة كونها جامعة الدولة الوحيدة بالضفة الغربية التي يجب الارتقاء بها بمختلف المجالات كون المؤسسات التعليمية تعتبر من اهم مكونات الدولة.

وفي نهاية حديثه, أكد الدكتور العورتاني أن رسالة جامعة خضوري هي الانفتاح المباشر على جميع شرائح المجتمع المحلي بكافة شرائحه ومكوناته بما يعود على الدولة بالفائدة الكبيرة بشكل عام و على محافظة طولكرم بشكل خاص ,داعيا جميع المؤسسات في محافظة طولكرم لدعم الجامعة بكافة الإمكانيات المتوفرة.