السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يلتقي بمدير ومعلمي مدرسة الكندي

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 10:24 )
نابلس- معا- التقى كل من المقدم تيسير فتوح ومحفوظ عرباسي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمدير ومعلمي مدرسة الكندي.

وكان باستقبالهم مدير المدرسة الاستاذ عبد الحليم حنايشة الذي رحب بالتوجيه السياسي والوطني مشيداً بدوره في بث الوعي الوطني وتعزيز السلوك الايجابي والاخلاق الكريمة.

وتحدث المقدم فتوح عن اهمية التعليم ودوره في بناء الاجيال وصقلها وتنمية المجتمع وتطويره، واشار ان التعليم يدخل في صلب التنمية المستدامة وبناء الانظمة السياسية الحديثة والمدنية التي يحكمها القانون ويكون شعارها المواطنة.

وتطرق الى دور المعلم في التربية والتلعيم وتصويب سلوك الطلاب وحل مشاكلهم بطرق سليمة وعلمية، وشدد على ضرورة احترام القانون وتعزيز ثقافته.

من جانبه تحدث عرباسي عن السلوك الايجابي والاخلاق الكريمة والرفيعة ودورها في التميز والرقي بالتعليم, ودعا الى ضرورة التمسك بها وان تكون عنوانا لطلبتنا .

والتقى منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس باعضاء مجلس قروي بيت دجن، وتحدث عن روح الفريق الواحد والعمل الجماعي وتوزيع الادوار والمهمات كل حسب كفائته وقدرته واهمية ذلك في عمل الهيئات المحلية ،

فيما التقى احمد أبو جاغوب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بموظفي مكتب العمل في المحافظة ، وتحدث عن الطبقة العاملة في المجتمع الفلسطيني وحجمها وتأثيرها في عملية البناء والتنمية ودورها في العمل النقابي والسياسي والنضالي وكذلك صمودها ومشاركتها في مقاومة الاحتلال والمستوطنين واسهامها في العمل الثوري ورفد القوى والفصائل بالمناضلين والقادة.