السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو شمالة يهنىء مجلس طلبة فلسطين التقنية بفوزهم في انتخابات مجلس الطلبة

نشر بتاريخ: 12/04/2007 ( آخر تحديث: 12/04/2007 الساعة: 14:48 )
غزة- معا- هنأ النائب ماجد أبو شمالة عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية و أمين سر ساحة قطاع غزة مجلس طلبة كلية فلسطين التقنية بفوزهم الكبير في انتخابات مجلس الطلبة.

وطالب أبو شمالة في بيان وصل "معا" نسخة عنها مجلس الطلبة أن يكون على قدر المسؤولية والثقة التي منحها إليهم الطلبة وان يعملوا جاهدين من اجل خدمة أبناء الكلية وحل مشكلاتهم.

كما تقدم النائب أبو شمالة بالتهنئة إلى إقليم الوسطى, مؤكدا أن هذا الفوز هو ثمرة لجهد وحرص أبناء الفتح في الإقليم على الرقي بالحركة والاستمرار في مسيرة التقدم والنجاح التي رافقت الحركة في الفترة الأخيرة.

واهدى أبو شمالة هذا الفوز إلى روح الشهيد ياسر عرفات والى أرواح الشهداء القادة وأبناء وقيادات الشعب الفلسطيني في السجون وعلى رأسهم مروان ألبرغوثي والى الشهداء و الجرحى.

وقال النائب أبو شمالة "أن حركة فتح مضت في طريق الديمقراطية والبناء من اجل استنهاض الحركة والتي بات أثاره ملموسة في تتالي الانتصارات التي تحققها الحركة في جميع النقابات والمؤسسات ومجالس الطلبة التي خاضت فيها الحركة انتخابات مؤخرا".

وشدد النائب أبو شمالة على أن الحركة باتت تحتوي على اطر صلبة وقوية أفرزتها الانتخابات الأخيرة التي انتهجتها الحركة وان الحركة تعمل بكل جهد ممكن من اجل إنجاز الانتخابات في باقي الأطر والأقاليم التي لم تجر فيها انتخابات.