الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة تزور مديرية شرطة الخليل

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 21:35 )
الخليل- معا - زارت ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة يرافقها عدد من مدراء الأجهزة الأمنية،اليوم الثلاثاء، مديرية شرطة محافظة الخليل والتقت بمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي.

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن وفد من محافظة رام الله والبيرة على رأسه المحافظ ليلى غنام يرافقها العقيد معاوية ضراغمة مدير جهاز الدفاع المدني والمقدم عمر البزور مدير شرطة رام الله والبيرة، والمقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس وسامح حجة من جهاز المخابرات العامة قد زاروا مديرية شرطة الخليل, وكان في استقبالهم محافظ الخليل كامل حميد وقائد منطقة الخليل العقيد أمين فوالحة والمقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم نادي حلاحلة.

ورحب حميد بالوفد الزائر معرباً عن تقديره العميق لهذه الزيارة, مؤكداً حرصه في محافظة الخليل على استمرار النهج الإنساني الوطني والاجتماعي تجاه أبناء شعبنا كون ذلك يعتبر جزء من رسالتنا التي ستستمر وتتطور ضمن الإمكانيات المتاحة، لتنفيذ رؤيا قيادتنا السياسية في بناء مؤسسة أمنية مهنية قادرة على التواصل الإنساني مع أبناء شعبنا.

بدوره تحدث المقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة خلال اللقاء عن دور مؤسسة الشرطة كونه يتمحور أساسا في تقديم يد العون والمساعدة لأبناء شعبنا, وذلك بناء على توجيهات من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين واللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية, من منطلق الانتماء لهذا الشعب العظيم.

من جانبها تقدمت غنام بجزيل الشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال, مؤكدة على أن دور مؤسسة الشرطة لا يقتصر فقط في حفظ الأمن بل يتعداه ليشمل مد يد العون والمساعدة إلى أبناء شعبهم في العديد من المجالات، فهم بذلك حملوا كل معاني الانتماء وضمدوا الجراح وأنقذوا الأرواح وزرعوا الابتسامة على وجوه العديد من أبنائهم.

وفي نهاية اللقاء قدمت غنام درعا تقديريا للمقدم عبد اللطيف القدومي تعبيرا منها عن دوره في خدمة هذا الوطن وشعبه.