الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكثر من سؤال :الظاهرية دوري بنصف مليون دولار ورعب القواسمي قبل النهائي

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 01:14 )
بيت لحم - معا - كشف رئيس نادي شباب الظاهرية باسم أبو علان عن أن تكلفة الفوز بكاس دوري جوال للمحترفين بكرة القدم وصل الى نصف مليون دولار.

أقوال أبو علان جاءت خلال حواره مع الزميل محمد اللحام ضمن البرنامج التلفزيوني "أكثر من سؤال" الذي استضاف به أيضا رئيس نادي شباب الخليل المهندس معاوية القواسمي .وقد تخلل البرنامج مداخلة هاتفية لرئيس نادي واد النيص التلحمي سليم أبو حماد .

وقد كشف ابو علان عن ابرز الإشكاليات التي تواجه نادي الظاهرية وكرة القدم الفلسطينية وكافة أركان اللعبة . كما تطرق القواسمي لمسيرة الشباب الخليلي وابرز التخوفات قبل نهائي ألكاس أمام إسلامي قلقيلية . وكشف القواسمي عن توقعاته للحفل المنوي إقامته للشباب والمبلغ المالي المتوقع جمعه بالمناسبة .

فيما كشف أبو حماد عن العروض الحقيقية وبالأرقام فيما يخص العروض على نجومه وخاصة النجم اشرف نعمان من قبل الوحدات الأردني والفيصلي السعودي .

كما تناول البرنامج مخصصات ألاعبين المالية والى أي حد تتحمل الإدارات مسؤولية الأرقام الكبيرة في هذا الجانب ، وكيف للاعب يصل عقده 60و70 ألف دولار محليا بينما يحترف بالأردن ب30 ألف دولار .

كما تم التطرق للقطاع الخاص وغيابه عن الدعم والمسؤولية المجتمعية باستثناء بعض الشركات .

أسئلة عديدة ذات علاقة بالشأن الكروي تتابعونها خلال البرنامج التلفزيوني "أكثر من سؤال" والذي يعده ويقدمه الزميل الإعلامي محمد اللحام ويبث عبر فضائية "معا" كل يوم أربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء حتى الحادية عشر ويعاد بثه يوم الخميس في تمام الساعة الواحدة ظهرا. مع العلم ان تردد قناة "معا "هو 10891/27500/h قمر النايلسات.