الجمعة: 12/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برامج الطفولة تقيم مهرجان نهاية العام الدراسي في قرى شمال غرب القدس

نشر بتاريخ: 31/05/2013 ( آخر تحديث: 31/05/2013 الساعة: 17:12 )
القدس - معا - أقامت مؤسسة برامج الطفولة والعمل الجماهيري في القدس، مهرجان نهاية العام الدراسي لقرابة 200 طالب وطالبة من 9 مدارس من قرى شمال غرب القدس، وذلك في منتزه بيرنبالا شمال غرب القدس.

وشارك في المهرجان طلبة ذكور واناث بيت عنان وذكور واناث قطنة، ومدرسة القبيبة المختلطة واناث بدو، واناث بيت سوريك ومدرسة بيت اجزا المختلطة، ويتبع جزء من هذه المدارس للحكومة واخر لوكالة الغوث.

وفي هذا السياق، قال خالد خلف مدير برامج الطفولة والعمل الجماهيري في بدو، إن هذه الفعالية تأتي تتويجا لنشاطات المؤسسة وبرنامج "العب وتعلم" خلال العام الدراسي الحالي، حيث ان المؤسسة تعمل مع المدارس والطلبة أكاديميا ومن خلال تعزيز التراث من خلال الدبكات والغناء.

كما شكر خلف المربيات والمشرفات وكل العاملات في المؤسسة وبرنامج العب وتعلم، مشيدا بالدور الكبير المبذول من قبلهن في خدمة الطلبة والأطفال، واصلا الشكر لادارة منتزه بيرنبالا على حسن الاستقبال والضيافة.

واشتمل المهرجان على عدد من الفقرات الفنية والترفيهية كالغناء والرقص والدبكة، حيث بدأ النشاط في بركة السباحة، تلاها تناول الطلبة وجبة الغداء ومن ثم البدء بفعاليات الدبكة والغناء التي قدمها طلبة المدارس المشاركة.