الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة سجائر القدس تنظم حفل السحب الثاني لجوائز أصناف "سجائر امبريال الجديدة" غداً الاحد

نشر بتاريخ: 14/04/2007 ( آخر تحديث: 14/04/2007 الساعة: 10:46 )
رام الله- معا- أعلنت شركة سجائر القدس المساهمة المحدودة عن تنظيمها حفل السحب الثاني لجوائز أصناف "الإمبريال" الجديدة، الذي يقام تحت رعاية محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، وذلك في قاعة السرايا في مدينة طولكرم، الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم غد الأحد.

وأكد جمال عديلة, مدير التوزيع والمبيعات في شركة سجائر القدس, أن هذا الحفل يأتي ضمن حملة الشركة لتعريف المدخن بالأصناف الجديدة, ذات النكهة الأمريكية الفاخرة والجودة والمواصفات العالمية، وهي ضمن سلة "سجائر امبريال".

وأوضح عديلة أنه سيتخلل الحفل كلمة للشركة ولمحافظ طولكرم وفقرة فنية، قبل أن يتم السحب على الجائزة الأولى وقيمتها 2000 شيكل نقداً، إضافة إلى 150 جائزة, قيمة كل منها 500 شيكل نقداً.

ويأتي هذا الحفل وهو الثاني الذي يقام تحت شعار "جدد على كيفك" ضمن سلسلة السحوبات المستمرة، وكانت الشركة قد جمعت صناديق الكوبونات من المحال التجارية على مستوى الوطن، وبلغ عدد القسائم أكثر من مائتي ألف كوبوناً.

ويذكر أن الفائز بالسحب الأول بالجائزة الكبرى وقيمتها 20000 شيكل هو المواطن نضال عبد العال من مدينة قلقيلية.

وبدوره, قال عماد الدواني, مدير عام شركة "إكسبو ووركس بلس":" إن الشركة تشرف وتنفذ كل ما يتعلق بالحفل من ترتيبات لوجستية وتنظيم، ومطبوعات، والحملة الإعلانية والإعلامية، وذلك بهدف إنجاح الحفل وإخراجه بأفضل صورة ممكنة، وبما يليق بحجم وتميز شركة سجائر القدس كشركة وطنية".

وأشار الدواني أن هذا التعاون ليس الأول، ويأتي استمراراً لنجاح الأعمال السابقة بيننا، التي هي جزء من تعزيز ثقة المستهلكين والمواطنين بآداء الشركة ومنتجاتها فائقة الجودة.

ومن الجدير ذكره, أن شركة سجائر القدس التي تعتبر من أعمدة الاقتصاد الوطني الفلسطيني, تأسست عام 1965 كشركة مساهمة فيها أكثر من 7000 مساهم، وتتوزع استثماراتها في أنحاء الوطن، ومن أعضائها شركة المستثمرون العرب، وشركة يونايتد للتجارة الدولية، وجي.سي.سي, وشركة الجندول للتجارة والتوزيع في غزة.