السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين سر فتح اقليم شمال الخليل يلتقي مديري الشرطة والاستخبارات العسكرية

نشر بتاريخ: 11/06/2013 ( آخر تحديث: 12/06/2013 الساعة: 13:29 )
الخليل- معا - قام أمين سر حركة فتح في اقليم شمال الخليل محمد الحروب وبمرافقة اعضاء لجنة الاقليم، بلقاء بمدير الشرطة في محافظة الخليل المقدم عبد اللطيف القدومي بمقر المديرية.

وكان في استقبال الوفد المقدم عبد اللطيف القدومي ونائبه المقدم نادي حلاحلة، شاكراً الوفد على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً على ان حركة فتح وقياداتها دائماً سباقة في دعم ومساندة الاجهزة الامنية من اجل الحفاظ على الأمن، وان هنالك علاقة متينة لا يمكن بترها نهائياَ ما بين جهاز الشرطة وفصائل العمل الوطني.

من جهة اخرى رحب محمد الحروب بالمقدم القدومي الذي تم تعينه مؤخرا مديراً لجهاز الشرطة، خلفاً للعقيد رمضان عوض في محافظة الخليل، مؤكداً على انه بين اهله واحبته وان حركة فتح هي مكملة للاجهزة الامنية وأن الكادر الفتحاوي وكافة اللجان التنظيمية ستبقى داعم رئيسي في الحفاظ على القانون ومساندته وقطع الطريق عن كل من تسول له نفسه ان يكون خارجاً على القانون وعن الصف الوطني، واعرب عن تقديره وامتنانه للشرطة على دورهم وعكلهم ليلا ونهاراً على بسط الامن في الوطن.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع باسم حركة فتح في شمال الخليل من قبل محمد الحروب للمقدم عبد اللطيف القدومي، وشكر المقدم القدومي الوفد على هذا التكريم، ومؤكداً على اننا سنبقى يد واحدة حتى تحقيق الحلم الفلسطيني باقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وفي وقت لاحق التقى الوفد مدير جهاز الاستخبارات العسكرية في محافظة الخليل المقدم ابراهيم الزواهرة الذي استقبل الوفد بمقر الجهاز.

المقدم ابراهيم الزواهرة مدير الجهاز اكد على عمق العلاقة التي ترتبط ما بين جهاز الاستخبارات وحركة فتح وكافة فصائل العمل الوطني، مشيداً الى الدور التكاملي الذي يتم من اجل خدمة المواطن الفلسطيني.

من جانبه أكد محمد الحروب امين سر فتح في شمال الخليل على "ان كافة اجهزتنا الامنية الفلسطينية والتي تعمل ليل نهار على حماية المواطنين ومقدرات ابناء الشعب الفلسطيني من اجل الحفاظ على مشروعنا الوطني انما هي مصدر فخر واعتزاز لنا، وسنعمل سوياً تحت مظلة الرئيس محمود عباس، حتى تحقيق حلم الشهيد ياسر عرفات باقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

وفي نهاية اللقاء كرم محمد الحروب بدرع تقديري للمقدم ابراهيم الزواهرة، وشكر الزواهرة حركة فتح وقيادتها على هذه الزيارة، مشيراً الى ضرورة التعاون المستمر من اجل الحفاظ على الامن في المحافظة والوطن.

وتم الاشارة في اللقاءات الى قيادة جهاز الشرطة الفلسطينية في الخليل سابقاً العقيد رمضان عوض والرائد فضل اخلاوي مدير جهاز الاستخبارات العسكرية اللذان كان لهم بصمة واضحة في تعزيز الامن بالمحافظة.