الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية دير البلح يتفقد عدداً من المشاريع الحيوية في المدينة

نشر بتاريخ: 16/04/2007 ( آخر تحديث: 16/04/2007 الساعة: 16:42 )
خان يونس- معا - أكد أحمد الكرد رئيس بلدية دير البلح استمرار العمل في المشاريع الممولة من برنامج خلق فرص عمل الممول من مجلس اللاجئين النرويجي بقيمة 300.000$ والتي تشمل مشروع تطوير حي البصة بميزانية 110.000$، مشروع تطوير حي المطاين بقيمة 110.000$، مشروع تطوير حي المحطة بقيمة 80.000$.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها رئيس البلدية برفقة رئيس قسم المشاريع بالبلدية وعدد من المهندسين، أوضح خلال الزيارة أنه تم الانتهاء من أعمال التسوية بمشروع تطوير منطقة شرق المحطة ويجري العمل الآن لصب الجبسات الجانبية، ويتم الاستعداد حالياً لفرد طبقات الكركار والبيسكورس.

على الصعيد ذاته، ذكر الكرد أنه يتم الاستعداد للبدء بفرد طبقة البيسكورس وتمديد خط الصرف الصحي بمشروع تطوير منطقة المطاين، وكانت طواقم البلدية قد انتهت من أعمال التسوية في المرحلة الأولى وفرد طبقة الكركار.

وفيما يتعلق بمشروع تطوير منطقة البصة بين الكرد أن العمل يجري لتمديد خط الصرف الصحي، الجبسات الجانبية وتهيئة الموقع لأعمال فرد الكركار، حيث تم الانتهاء من أعمال التسوية بالموقع.

ونوه الكرد أن 50% من قيمة المشروع يشتمل على توفير فرص عمل، مقدماً شكره لمجلس اللاجئين النرويجي لتمويلها تلك المشاريع التي من شأنها الارتقاء بالمدينة، داعياً إياهم للاستمرار بالعمل نحو تقديم المنح اللازمة للعمل على تطوير المدينة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدم.