الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال زياراتهم لخيمة الاعتصام في وادي الجوز: مقدسيون يجددون عهد حفظ القدس والأقصى

نشر بتاريخ: 17/04/2007 ( آخر تحديث: 17/04/2007 الساعة: 17:06 )
القدس- معا- جددت عائلات مدينة القدس بيعتها وعهدها مع القدس والمسجد الأقصى وأعلنت استعداداها لافتداء الأقصى بكل ما تملك .

جاء ذلك خلال زيارات تقوم بها عائلات القدس الى خيمة الاعتصام في وادي الجوز ، والتي أقيمت منذ مطلع شهر شباط احتجاجاً على مواصلة الحفريات الاسرائيلية في باب المغاربة .

وزار خلال الأسبوع الجاري وفد كبير من آل ادكيدك خيمة الاعتصام في وادي الجوز المقامة على سقف آل الحلواني ، حيث كان في استقبالهم الشيخ رائد صلاح - رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني - ، الشيخ علي أبو شيخة - رئيس مؤسسة الأقصى - والشيخ خالد غنايم - رئيس المجلس الاسلامي للإفتاء/ داخل الخط الأخضر .

وقدّم الشيخ غنايم التحية لآل ادكيدك وجميع عائلات القدس التي تتوافد يومياً الى خيمة الاعتصام ، فيما شكر عاصم حسن ادكيدك كل من يساهم ويعمل لحفظ القدس والمسجد الأقصى المبارك .

وأكد ادكيدك ان العائلة قدمت العديد من الشهداء على مر السنين دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك ، وأنها ما زالت على عهدها مع المسجد الاقصى المبارك والقدس الشريف حفاظاً ودفاعاً وحماية ، وأنها لن تألوا جهداً من أجل نصرة المسجد الأقصى المبارك ،وقدم السيد جواد مصطفى ادكيدك باسم آل ادكيدك درعاً تقديرياً للشيخ رائد صلاح .

وشكر الشيخ رائد صلاح آل ادكيدك على المبادرة وأثنى على عائلات القدس التي تتنافس على الرباط والدفاع عن المسجد الاقصى المبارك ، مؤكدا على أهمية التعاون بين جميع عائلات القدس على حفظ حرمة المسجد الأقصى ونصرته في كل وقت وحين .

على الصعيد ذاته يتوالى توافد عائلات القدس جميعها الى خيمة الاعتصام بشكل يومي . حيث زارَ الخيمة ممثلون عن بلدة سعير وتحدث باسمهم علي عجاج ، وممثلون عن آل ناصر الدين وتحدث باسمهم الحاج طاهر ناصر الدين ، وأجمعت هذه العائلات والمتحدثون باسمهم على بيعتها لنصرة القدس والمسجد الأقصى.