الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الحزب السوري القومي يسلم السفير دبور مذكرة للرئيس عباس

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 19:59 )
بيروت - معا - استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور اليوم الاربعاء، وفدا من قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم عميد الخارجية حسان صقر، عميد الاذاعة وائل الحسنية وعميد شؤون فلسطين هملقارت عطايا بحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات وقائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب.

وسلم الوفد السفير دبور مذكرة للرئيس محمود عباس من رئيس الحزب النائب اسعد حردان تتعلق باقامة مجلس تعاون مشرقي يهدف إلى ايجاد اطار تعاون بين دول المشرق العربي بهدف استثمار الطاقات والتعاون الاقتصادي بين دول المشرق لتعزيز القدرة على مواجهة مشروع الهيمنة الاسرائيلية في المنطقة.
|224598|
وجرى خلال اللقاء التأكيد على الموقف الفلسطيني بعدم التدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية والالتزام بامن واستقرار لبنان الشقيق والحفاظ على العلاقات الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وثمن السفير دبور موقف الحزب الداعم لنضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، ووقوفه الى جانب ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان من خلال القوانين التي تقدم بها الى المجلس النيابي اللبناني للتخفيف من معاناة ابنائه في المخيمات.