الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزيرة دعيبس تتفقد مخيم عين الحلوة في لبنان

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 01:21 )
صيدا - معا - قامت وزيرة السياحة في حكومة الوحدة الوطنية خلود دعيبس بزيارة تفقدية لمخيم عين الحلوة بلبنان يرافقها المدير العام بالاضافة الى امين سر حركة " فتح " و"فصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا خالد عارف وقيادات وممثلو منظمة التحرير والقوى الوطنية والاسلامية في لبنان.

والقى امين سر المنظمة في منطقة صيدا خالد عارف كلمة ترحيبية قال فيها : دون العودة لاتتم الدولة , ودون القدس لا استقلال , الدولة المحررة للشتات والثبات , فلسطين المحررة لعين الحلوة ونهر البارد والوحدات واليرموك وعكا وصفد والناصرة , فلسطين المحررة لنا جميعا ".

ووجهت الوزيرة دعيبس التحية من خلال كلمتها الى ابناء الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات واللجوء.

واضافت دعيبس :"جئتكم من فلسطين من قلب القدس الشريف لاحمل لكم تحيات شعبنا وقياداته , احمل لكم تحيات الرئيس ابو مازن لاهديكم تحيات حكومة الوحدة الوطنية التي ناضل من اجل تشكيلها شعبنا في الداخل والشتات".

وتوجهت دعيبس بالقول "ان تمسككم بالثوابت الوطنية وتقديسكم لها من اهم ما اسست عليه حكومة الوحدة الوطنية ولذلك نحن نقول ان حكومة الوحدة الوطنية والرئيس ابو مازن متمسكون بقضيتكم العادلة والمحقة ويناضلون معكم من اجل حق عودتكم الى دياركم والتي هي حق مقدس لابناء شعبنا عبر تطبيق القرار " 194" لايستطيع احد ان يساوم عليه".

ثم قامت دعيبس وعارف ومسؤلة اتحاد المرأة الفلسطينية في لبنان امنة جبريل وقيادات منظمة التحرير وقيادات فتحاوية بزيارة الى مقرات ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية في المخيم, ثم قامت بوضع اكاليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في مقبرة الشهداء في عين الحلوة قبل ان تتوجه الى مدينة صيدا لتلتقي بالنائب الدكتور اسامة سعد في مكتبه في صيدا .

بدوره شكر سعد للوزيرة الزيارة وحملها تحيات صيدا ولبنان الى فلسطين وشعبها ومقدساتها , وبارك النائب سعد حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية التي امل ان تستطيع فك حصار عن شعبنا الفلسطيني.

ثم توجهت دعيبس والوفد المرافق للقاء رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري ونقل له تحيات الشعب وقياداته ووضعته في اجواء ما يعانيه الفلسطينيين في الوطن جراء القتل والحصار الذي يمارسه الاحتلال الاسرائيلي.