الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

5 سنوات على إعادة افتتاحه-العاملين في المستشفى الإنجيلي يكرموا د.القرة

نشر بتاريخ: 21/06/2013 ( آخر تحديث: 21/06/2013 الساعة: 10:00 )
نابلس- معا - احتفلت لجنة العاملين في المستشفى الإنجيلي العربي بنابلس، بمناسبة مرور خمس سنوات على إعادة افتتاح المستشفى واستلام د.وليد القرة مهامه مديرا عاما لها، بحضور جميع العاملين.

ورحب فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين بالجميع مقدما التهاني لأسرة المستشفى بالعيد الخامس في تاريخها الحديث، مؤكدا أن المؤسسة ومنذ وجودها قبل أكثر من قرن من الزمان وهي مستمرة في أداء رسالتها الانسانية رغم جميع الأزمات التي مرت بها، منوها إلى ترابط تاريخ المؤسسة بين الماضي والحاضر والمستقبل، مقدما التهاني للدكتور القرة بمناسبة مرور خمس سنوات على استلام مهامه مديرا عاما، منوها إلى الدور المهني الناجح والى النقلة النوعية والى الانجازات الكبيرة التي تحققت للمؤسسة وللعاملين.

بدوره، نقل د.القرة تحيات المطران سهيل دواني لجميع العاملين، معربا عن سعادته بلقاء العاملين، مؤكدا على القرار الحكيم للمطران دواني بإعادة افتتاح المستشفى كي يستمر بتحقيق رسالته الإنسانية في خدمة الأهل والمواطنين وفي جميع الظروف والأزمات، داعيا الجميع إلى العمل كفريق واحد وان تنصب كل الجهود في خدمة المواطنين وان يقوم الجميع بأداء مهامه بكل إخلاص وتفاني.

وفي الصعيد ذاته تحدث د.عماد الصيفي أخصائي الأمراض الباطنية في المستشفى عن مراحل تطور المؤسسة التي لمسها وشاهدها منذ عشرات السنين وعن النقلة النوعية التي حصلت منذ استلام د.القرة مهامه، معربا عن سروره بالتزام الجميع بأداء مهامهم والحرص على تقديم أفضل الخدمات.
|224800|
والقت سمر عكوبه كلمة بهذه المناسبة باسم لجنة العاملين، أكدت فيها على أهمية هذا الاحتفال وان إعادة افتتاح المؤسسة يعتبر بمثابة عيد جديد في تاريخ المستشفى الحديث، مؤكدة أنهم كعاملين جزء من هذا التاريخ وأنهم يفخرون ويعتزون بانتمائهم للمؤسسة، وبخدمة أبناء الشعب الفلسطيني، داعية العاملين للمحافظة على جميع الانجازات التي تحققت وبذل لكل جهد مستطاع، مؤكدة على اعتزاز العاملين بمديرهم العام د.القرة وعلى دورة في البناء والعطاء.

وفي ختام الاحتفال قدمت لجنة العاملين لوحة فنيه للدكتور القرة تقديرا لجهوده، متمنية له وللمؤسسة وللعاملين التقدم والنجاح.