الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة الامن الوطني تحذر من الاعتداء على قواتها والعبث بامن المواطن

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 17:10 )
خان يونس-معا- توعدت قيادة الامن الوطني بنها لن تتهاون مع اي اعتداء قد يطال افرادها في محاولة لفرض النظام والقانون.

واكد العقيد عمر قنن قائد اللواء الثالث بقوات الأمن الوطني قنن أن هذه القوات ستضرب بيد من حديد كل من يتطاول عليها ويعبث بأمن المواطن ، مشيرا إلى المخطط والبرنامج الذي وضعته قيادة القوات لإعادة ترتيب الأجهزة الأمنية يضمن إعادة هيبتها وقدرتها على تطبيق القانون بشكل نزيه.

وأشار قنن إلى أن قيادة الأمن الوطني بدأت بتنفيذ برنامج زيارات لكافة القوات للإطلاع على أوضاعها ومشاكلها ووضعها في صورة الوضع السياسي جاء ذلك خلال موسع لقادة الأمن الوطني في مقر قيادة اللواء الثالث بقوات الأمن الوطني في خان يونس بحضور العميد ركن بحري :جمال كايد القائد العام لقوات الأمن الوطني في المحافظات الجنوبية والعميد : توفيق أبو خوصة مدير الإعلام المركزي بقوات الأمن الوطني .

من جانبه شدد العميد توفيق أبو خوصة مدير الإعلام المركزي بقوات الأمن الوطني على ضرورة تحمل المسؤولية من قبل الجميع لإعادة صياغة واقع القوات بشمولية عالية.

وأضاف أبو خوصة بان القيادة لن تتهاون مع كل من يقصر في أداء واجبه العسكري مشيرا إلى أهمية الالتزام بالقيم والأسس العسكرية السليمة وضرورة توفير كل الإمكانيات الأزمة لإعادة تفعيل هده القوات.

وهذا وقد قام العميد ركن بحري جمال كايد "ابو خالد" القائد العام لقوات الأمن الوطني في المحافظات الجنوبية والعميد : توفيق توفيق أبو خوصة مدير الإعلام المركزي بقوات الأمن الوطني، بزيارة تفقدية هذا اليوم لعدد من مقرات الأمن الوطني وذلك للإطلاع عن كثب على جاهزية قوات الأمن الوطني والتدريبات التنشيطية التي تقوم بها قوات الأمن الوطني وذلك في إطار مشاركة قوات الأمن الوطني في الخطة الأمنية المنوي تطبيقها لفرض النظام والقانون .