الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بني سهيلا الدنيا المشتركة بخان يونس تقيم معرضاً للوسائل التعليمية

نشر بتاريخ: 19/04/2007 ( آخر تحديث: 19/04/2007 الساعة: 03:00 )
خان يونس -معا- افتتح د. رفيق محسن المدير الإداري في مديرية التربية والتعليم في محافظة خان يونس وعدد من رجالات التربية والتعليم، معرضاً للوسائل التعليمية أقامته مدرسة بني سهيلا الدنيا المشتركة من إنتاج المعلمين والطلبة.

وتخلل المعرض العديد من الفقرات الفنية. ومن ثم تجول الحضور في أرجاء المعرض لمشاهدة الوسائل التعليمية والتقنية ولم يغفل القائمين على المعرض بتصميم جانب للأعمال الفنية التراثية التي تربط الطالب بتراثه الفلسطيني العريق.

ويأتي هذا المعرض في إطار الفعاليات والأنشطة التربوية العديدة التي تقيمها المدارس والتي توليها مديرية التربية والتعليم بمحافظة خان يونس اهتماماً كبيراً لما لها من أثر بالغ الأهمية على العملية التعليمية، كما أنها تكشف عن مواهب الطلبة في العمل الإبداعي وتنمي فيهم روح المشاركة والعمل بروح الفريق الواحد.

وأكد د. رفيق محسن أن إقامة معارض للوسائل التعليمية يخدم بشكل كبير العملية التربوية، حيث اهمية ودور الوسيلة التعليمية في تسهيل فهم المنهاج واستيعابه وخاصة لطلبة المرحلة الدنيا. مضيفاً أن الحفاظ على الوسائل التعليمية ووضعها في إطار معرض دائم يجعل منها مرجع لا يمكن الاستغناء عنه .