الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية تبحث آخر التطورات على الساحة الفلسطينية مع وفد من شرطة مباحث محافظة شمال غزة

نشر بتاريخ: 19/04/2007 ( آخر تحديث: 19/04/2007 الساعة: 13:03 )
غزة- معا- بحث الشيخ د. رمضان طنبورة, رئيس جمعية "الفلاح الخيرية" وعضو المجلس الوطني الفلسطيني, في مكتبة بجباليا النزلة, مع وفد من شرطة مباحث محافظة شمال غزة برئاسة الرائد محمد سعد, آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.

ورحب الشيخ طنبورة بوفد المباحث, مثمنا دورهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني من خلال دورهم الكبير والبارز في حفظ الأمن للمواطنين, مبديا استعداد الجمعية للتنسيق والتعاون مع المباحث العامة في مساعدة الأسر الفقيرة, حيث ستحال تلك الأسر إلى اللجنة الاجتماعية بمركز الفلاح للشؤون الاجتماعية التابع للجمعية, والتي سيتم تقديم المساعدة لهم حتى يتم إنقاذ تلك الأسر من الوقوع في الجريمة والرذيلة.

وبدوره, أشاد الرائد محمد سعد, بالأدوار التي تقوم بها الجمعية في خدمة المجتمع, قائلاً:" ان لجمعية الفلاح الخيرية دور بارز ومميز في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية, وفي دعم شرائح المجتمع الفلسطيني المختلف لتعزيز صموده على ارض الوطن وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في محافظة شمال غزة".

وأضاف سعد, انه نتيجة للوضع الاقتصادي السيئ المفروض على الشعب الفلسطيني, والذي انعكس سلبا بزيادة نسبة الجريمة وانتشار ظاهرة الفساد الأخلاقي والسرقات وتطور الأمر إلى السطو المسلح في كثير من الأحيان في بعض مناطق شمال غزة, كما جاء على لسانه.

وأكد سعد بان المباحث عملت سلسلة من الخطط الجديدة لمتابعة تلك المشاكل وهي بصدد أنشاء نقطة جديدة على شاطئ بحر غزة, استعداداً لموسم الصيف ومنعا للانفلات الأخلاقي.

وشدد الشيخ طنبورة, على أن جمعية الفلاح الخيرية هي جمعية إنسانية مستقلة تتعامل مع كافة المؤسسات الخيرية والجهات الرسمية كعلاقة تكاملية من اجل تقديم أفضل الخدمات لأبناء الشعب الفلسطيني, وتعزيز صمودهم على ارض الرباط والتخفيف من معاناتهم.