الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء في نابلس تحيي حفلها التعارفي السنوي

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 26/06/2013 الساعة: 01:48 )
نابلس- معا - أحيت اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء- نابلس امسية تعارفية مميزة للاطباء في نادي المدينة وبحضور اكثر من 400 طبيب وطبيبة، حيث حمل هذا الحفل شعار "دعم المنتج الوطني واجب وطني".

وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الكريم تلاها الصيدلاني علاء دويكات، تلاه السلام الوطني والذي اداه فريق كورال عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية، ثم وقف الحفل الكريم دقيقة صمت على ارواح شهدائنا الابرار.

وقد اكد خالد قادري رئيس اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء على الدور الفاعل للجنة في محافظة نابلس وعلى اهمية توثيق العلاقات بين الاطباء من خلال هكذا نشاطات، وشكر قادري شركة دار الشفاء الراعي الحصري لهذا الحفل على مجهوداتهم ومبادراتهم المستمرة في دعم النشاطات المختلفة لما فيه خدمة للقطاع الطبي.

بدوره قام زياد ابو الرب ممثل شركة دار الشفاء بالترحيب بالجمهور الكريم وبالتاكيد على تاريخ الشركة العريق في دعم النشاطات من جهة، وفي دعم المنتج الوطني من جهة اخرى سواء بتزويد السوق الفلسطينية باحتياجاتها او حتى بالتصدير الى دول الخارج مثل مالطا وغيرها.

وقد احيا الحفل كورال عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية من خلال وصلة شعبية فلسطينية وزجل شعبي موجه للاطباء وقد نالت اعجاب الجمهور.

وفي كلمته امام الجمهور، اكد نقيب الاطباء شوقي صبحة على دور الاطباء في انجاح مسيرة النقابة وتحقيقها لاهدافها وقد استعرض الانجازات المختلفة للنقابة في الفترة الاخيرة.

وحول موضوع دعم المنتج الوطني، قام علام الشنار بالقاء محاضرة حول المنتج الوطني والمخاطر والصعوبات التي تواجهه من جهة، وسبل دعمه من جهة اخرى، مزودا الجمهور بمعلومات واحصائيات تطرح لاول مرة.

وقد تقدم عريفا الحفل عبد الجليل حنجل ومحمد رمحي بالتهنئة والتبريك للاطباء الذين تجاوزوا امتحانات المجلس الطبي الفلسطيني قبل يومين بنجاح وتمنوا النجاح للمقدمين على الامتحانات القادمة وقدما للجمهور قصيدة شعرية.

وفي الختام، تم تكرييم المتقاعدين من الاطباء وتكريم شركة دار الشفاء للصناعات الدوائية وتكريم كورال عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح على دورهم في انجاح هذا الحفل كما شكر خالد قادري رئيس اللجنة الفرعية كل من مجدي الجلاد وعلام الشنار وسامر ابو عيدة وبسام صبح على جهودهم في انجاح الحفل.

واختتم الحفل بتقديم العشاء ووصلة غنائية مميزة من قبل الكورال واخذ الصور الجماعية.

يذكر ان شركة دار الشفاء هي من اوائل الشركات الفلسطينية الداعمة للنشاطات المختلفة وتعد من الشركات الاولى فلسطينيا التي قامت بتصدير المنتج الوطني الى الخارج.