الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثل جنوب أفريقيا لدى السلطة يزور إذاعة "رام أف أم" الناطقة باللغة الإنجليزية برام الله

نشر بتاريخ: 19/04/2007 ( آخر تحديث: 19/04/2007 الساعة: 14:05 )
رام الله - معا - زار ممثل قنصلية جنوب أفريقيا لدى السلطة الوطنية السيد د. تيد بيكانه، مقر إذاعة "رام أف أم" في رام الله، واستقبلته المديرة العامة للإذاعة السيدة ميسون عودة غنغت.

وأطلع بيكانه على سير تطورات العمل في الإذاعة، وذلك ضمن جولة في كافة أقسامها ودوائرها، كما اجتمع مع عدد من المذيعين ومقدمي البرامج.

من جانبها رحبت عودة بزيارة بيكانه، وقالت "أن هذه الزيارة تحمل العديد من رسائل الدعم بالنسبة لمسيرتنا المهنية، كما تؤكد على المبادرة التي أطلقها القطاع الخاص في جنوب أفريقيا لإنشاء إذاعة في الأراضي الفلسطينية وإسرائيل داعمة لسلام في الشرق الأوسط، والتي وضعت ميثاقا صحفيا خاصا بها من أجل تحقيق أكبر قدر من المهنية والنزاهة والموضوعية، واحترام المستمعين.

من الجدير ذكره أن إذاعة "93.6 RAM FM " هي أول إذاعة ناطقة باللغة الإنجليزية تعمل في المناطق الفلسطينية، وهي إذاعة مرخصة من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية وتبث عبر استوديوهات حديثة وذات تقنية عالية في كل من رام الله والقدس.

وتتطلع المحطة مستقبلا إلى توسيع نطاق بثها لتصل ببرامجها للمستمع العالمي من خلال البث عبر الانترنت، ومن خلال توقيع اتفاقيات لبث قنوات إذاعية حول العالم، ويتم حاليا دراسة البث عبر الأقمار الاصطناعية في المستقبل.