الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري في رام الله يزور قرية مخماس

نشر بتاريخ: 26/06/2013 ( آخر تحديث: 27/06/2013 الساعة: 00:06 )
رام الله – معا - قام مدير مكتب الارتباط العسكري في رام الله والبيرة وضواحي القدس، المقدم أسامة منصور (ابو عرب) بزيارة الى قرية مخماس، حيث رافقه خلال الزيارة كل من الرائد فخري حمايل مدير ارتباط الشرطة في المكتب، والملازم أحمد خراز ضابط العلاقات العامة في المكتب.

وكان في استقبال الوفد نائب محافظ محافظة القدس عبد الله صيام ورئيس المجلس القروي، وأيمن ابو علي وأعضاء المجلس القروي وحشد من الشخصيات الاعتبارية وأهالي القرية.

ووقام رئيس المجلس بالترحيب بالوفد، في حين أثنى نائب عطوفة المحافظ على هذه الزيارة، مثمنا دور الأجهزة الأمنية في المحافظة على الأمن، مشيدا بدور الارتباط العسكري في متابعة الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية.

مدير الارتباط العسكري ابو عرب بدوره شكر الجميع على هذا الاستقبال ونقل تحيات اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري، واهتمامه ومتابعته للقضايا المتعلقة بالانتهاكات الإسرائيلية، وتعليماته المستديمة بخصوص متابعة ومعالجة هذه القضايا لمدراء الارتباط العسكري في كافة المحافظات، وتعزيز العلاقة بين الارتباط العسكري والهيئات المحلية والمجالس البلدية والقروية.

وخلال الزيارة قام ابو عرب بتقديم شرح حول عمل الارتباط العسكري ودوره في معالجة الاعتداءات، كما قدم شرحا حول استقبال الشكاوى بهذا الخصوص، مثمنا دور الشرطة الفلسطينية التي تتابع كل هذه القضايا بمهنية وحرص عال.

وأشار أبو عرب إلى دور الارتباط المدني المهم والفعال واعتبره الشريك الأساسي في هذا العمل، معتبرا ان كل هذا العمل يتم من خلال عطوفة المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية اللذين يصلون الليل بالنهار من اجل تقديم خدمة الأمن والحماية للشعب الفلسطيني البطل.

في نهاية الزيارة تم عمل جولة في قرية مخماس، اطلع من خلالها وفد الارتباط العسكري على معاناة أهالي القرية بشكل عام، وخصوصا الأراضي المحيطة في القرية والتي يمنع الجيش الاسرائيلي دخولها إلا في أوقات محددة.