الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة القيادية لحزب الشعب تعقد لقاء في خان يونس لبحث التحضيرات لعقد المؤتمر العام للحزب

نشر بتاريخ: 20/04/2007 ( آخر تحديث: 20/04/2007 الساعة: 14:04 )
غزة -معا- عقد حزب الشعب أمس لقاءًَ موسعا للهيئة القيادية للحزب في محافظة خان يونس لبحث أخر التحضيرات لعقد المؤتمر العام الرابع للحزب.

وبحثت الهيئة في بيان وصل "معا" نسخة عنه كافة الترتيبات والاستعدادات المتعلقة بعقد المؤتمر العام للحزب, حيث وضعت كافة المنضمات الحزبية في صورة الترتيبات، وقد أبدت جميع المواقع الحزبية استعدادها الفعلية وأنها أوشكت على الانتهاء من حصر العضوية في المحافظة.

وقد شارك في الاجتماع اللجنة التي شكلها الحزب في المحافظة لموضوع لجنة الحصر حيث بدأت اللجنة عملها، ومن المقرر ان تنظم في الأيام القادمة لقاءات في جميع المواقع من اجل حصر عضوية كل موقع على حدا من اجل ضبط العضوية الحزبية.

وأضاف الحزب ان هذا يأتي في إطار ترسيخ العملية الديمقراطية في الحزب عبر آلية انتخابات شفافة في كل هيئات الحزب.

ومن جانبه أوضح عماد عصفور القيادي في حزب الشعب وعضو لجنة القوى الوطنية والإسلامية في محافظة خان يونس بان الحزب قد بدا فعليا في التحضير لعقد مؤتمره الرابع وان الحزب عادة يسبق المؤتمر بعدة خطوات ومن ضمنها ضبط العضوية وانتخابات في كل هيئاته وانتخاب مندوبي المؤتمر .

وأضاف عصفور ان المؤتمر الرابع للحزب سيعقد قبل نهاية العام والتي ستكون هذه الفترة هي فترة ترتيب كل المواقع, معتبرا أن كل هيئات الحزب في خانيونس قد عملت على حصر أعضائها وسيتم التأكد من خلال لجنة شكلها الحزب في المحافظة تعمل على التأكد من العضوية في كل المواقع, مضيفا ان اللجنة في حالة انعقاد دائم.