الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل تختتم فعاليات مخيم الاطفائي الصغير

نشر بتاريخ: 02/07/2013 ( آخر تحديث: 02/07/2013 الساعة: 17:11 )
الخليل - معا - احتفلت مديرية الدفاع المدني بمحافظة الخليل باختتام فعاليات مخيمات "الاطفائي الصغير" التي ضمت 6 مخيمات صيفية توزعت على دورا ويطا والسموع والظاهرية وحلحول وبيت اولا شارك فيها 350 شبل وزهرة.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان الحفل اقيم في قاعة محافظة الخليل بحضور المحافظ كامل احميد ووزير العمل احمد مجدلاني ونائب مدير عام الدفاع المدني العميد محمد البيروتي ومدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم انور المحاريق والمقدم رائد جوابرة نائب مدير وحدات الدعم والاسناد ومدراء وممثلين عن الاجهزة الامنية ومؤسسات المجتمع الشريكة والراعية للمخيمات ومدراء المراكز الفرعية للدفاع المدني والمتطوعين.

واستهل الحفل بمسيرة من امام الصالة الرياضية تتقدمها فرقة كشافة جامعة الخليل وصولا الى قاعة المؤتمرات في مبنى المحافظة التي نظم بداخلها الانشطة والفعاليات المقرة ،وقد رحب المحاريق بالضيوف شاكرا المتطوعين الذين بفضلهم خرجت الانشطة والفعاليات الى النور ولاقت النجاح مؤكدا على رسالة الدفاع المدني وايصالها الى كافة فئات المجتمع مثمنا دور الشراكة للمؤسسات الوطنية والاجتماعية التي دعمت ورعت المخيمات.

وفي كلمة محافظ الخليل اهدى هذا الابداع والتميز الى ارواح الشهداء والاسرى مشيرا الى ان ما تم انجازة هو لبنة طيبة في بناء الدولة واستمرار على درب الحرية والوفاء لابناء شعبنا في كل اماكن تواجدة شاكرا الدفاع المدني ومؤسسات المحافظة على دعمها واخراجها لهذة الفعاليات.

وتحدث البيروتي على اهتمام الدفاع المدني بالفئات العمرية الصغيرة وخاصة الاطفال وتعليمهم علوم الوقاية والحماية باساليب بسيطة متوجها بالتقدير والاحترام الى المتطوعين والمتطوعات ومؤسسات المجتمع الشريكة التي تعبر عن حقيقة وجوهر هذا الشعب وصفاته.

وتخلل الحفل قصيدة حول النكبة وسكتش مسرحي حول السلامة المنزلية وفرقة دبكة شعبية ورسومات للزهرات والاشبال تم انجازها في المخيمات.

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم شهادات الشكر للراعين من بلديات ومؤسسات مدنية ومحلية.