الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال معرض اكسبو هوم 2007 : البنك الإسلامي العربي يقدم عروضاً وتسهيلات لزبائنه

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 01:38 )
رام الله-معا- أعلن البنك الإسلامي العربي عن سلسلة من العروض المغرية يطرحها خلال المعرض الثاني للأثاث المنزلي وكمالياته إكسبو هوم 2007، الذي تنظمه شركة اكسبو وركس بلس في قاعات سليم أفندي، متنزه بلدية البيرة في الفترة ما بين 28 نيسان الحالي وحتى الأول من أيار المقبل.

وصرح عطية شنانير المدير العام نائب الرئيس التنفيذي للبنك الاسلامي العربي أن هناك عروضاً مميزة يقدمها البنك خلال المعرض تشمل ثلاثة برامج لتمويل الأفراد من خلال وعد قطعه البنك لجميع زوار المعرض الراغبين بالاستفادة من إحدى هذه البرامج ودون قرعة وفق شروط ميسرة.

وأوضح أن هذه البرامج تشمل برنامج استأجر وتملك حيث يحصل كل مشترك خلال فترة المعرض في هذا البرنامج على هدية فورية هي مطبخ كامل بحجم خمسة عشر متراً بقيمة 4500$ أو عفش للمطبخ من التجهيزات الكهربائية بنفس القيمة.

كما يقدم البنك فرصة مميزة للراغبين بالاستفادة من برنامج تمويل السيارات تتمثل بالحصول على تمويل سيارة دون دفعة مقدمة، أما البرنامج الثالث فيتمثل بحصول المشترك في برنامج التمويل الشخصي على خصم 1% من نسبة الأرباح.

وأوضح شنانير أن هذه العروض سارية المفعول خلال أيام المعرض الأربعة لكافة الموظفين في القطاع العام والخاص والأهلي ضمن شروط الحملة، كما أن هذه العروض سارية عبر كافة فروع البنك الثمانية المنتشرة في محافظات الوطن وفي نفس الفترة.

وأضاف شنانير أن الهدف من هذه العروض هو تعزيز ثقة عملاء البنك والمستهلكين عموماً ببرامج البنك وعروضه ودعم الموظفين، والمساهمة في دعم المعرض من كافة الجوانب.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي العربي يرعى المعرض للسنة الثانية على التوالي رعاية رئيسية وحصرية، ضمن برامجه الدائمة لدعم مبادرات القطاع الخاص التي تهدف إلى النهوض بالاقتصاد الفلسطيني، وتعزيزاً لأهداف البنك بتلبية الاحتياجات المتنوعة للجمهور وفق أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء.

ويشار أن المعرض يستهدف الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الآثاث المنزلي والمكتبي، الأدوات الكهربائية، التحف، المطابخ والحمامات والإكسسوارات المتعلقة بهما، إضافة إلى مختلف أشكال وأنواع البلاط، والدهانات، كذلك السجاد، والتصاميم الهندسية وتصاميم الحدائق.