الجمعة: 12/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في محافظة الخليل يكرم المشاركين في الحملة الأمنية

نشر بتاريخ: 22/04/2007 ( آخر تحديث: 22/04/2007 الساعة: 03:28 )
الخليل -معا- قامت هيئة التوجيه السياسي والوطني، مفوضية العمل الجماهيري في محافظة الخليل يوم أمس السبت، بتكريم كافة منتسبي الأجهزة الأمنية المشاركين في حملة بسط سيادة القانون وتطبيق النظام التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل منذ منتصف شهر آذار الماضي .

بحضور المحافظ عريف الجعبري وقائد المنطقة العميد سميح الصيفي ونائب قائد الشرطة العقيد أبوحسام، والمفوض السياسي لمحافظة الخليل العقيد محمد أبوعطوان، ومفوض العمل الجماهيري في المحافظات الشمالية ناصر عباد، وممثلين عن باقي الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وقبل توزيع الهدايا الرمزية على المشاركين ألقى ناصر عباد كلمة ترحيبية موجزه شكر فيها قيادة منطقة الخليل على الجهد الذي تبذله من أجل توفير الأمن للمواطن، ومحاربة ظاهرة الفلتان الأمني التي ألحقت بالغ الضرر بالمجتمع الفلسطيني، كما توجه بشكره الخاص لكافة الضباط والأفراد المشاركين في هذه الحملة .

ثم ألقى عريف الجعبري محافظ الخليل كلمة مماثلة عبر فيها عن مدى إعتزازه بالجهد الكبير والعمل الجاد الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في المحافظة، مؤكداً على إصرار القيادة الفلسطينية إنهاء حالة الفلتان الأمني، والتصدي لكافة الظواهر السلبية.

وفي كلمته قال العميد سميح الصيفي قائد منطقة الخليل :"أنا فخور الى أبعد الحدود بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الحملة في المحافظة بفضل تفاني وإصرار الضباط والأفراد العاملين فيها على تحقيق آمال وتطلعات سكان المحافظة بالشعور بالأمن على أنفسهم وممتلكاتهم"، كما شكر التوجيه السياسي على هذه اللفتة الهامة تجاه قوات الأمن العاملة في الحملة .

كما قدم العقيد محمد أبوعطوان شكره لقيادات الأجهزة الأمنية في المحافظة على الجهود الكبيرة التي تبذلها من أجل أن تحقق هذه الحملة أهدافها .