الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل وجمعية السيدات يبحثان سُبل تمكين المرأة

نشر بتاريخ: 06/07/2013 ( آخر تحديث: 06/07/2013 الساعة: 16:50 )
الخليل- معا - إستقبل اليوم السبت، الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل، في مكتبه، وفداً من جمعية سيدات الخليل المنتخب حديثاً ترأسه الدكتورة أسماء دوفش وعضوات الهيئة الإدارية فيها، بهدف بحث سُبل تمكين المرأة في المجتمع من خلال مجموعة من المقترحات والأفكار.

ورحب الدكتور الزعتري بالضيوف، مباركاً لهن فوزهن في الإنتخابات ونيلهن ثقة الناخبين، مشيداً بدور المرأة بالمجتمع، مؤكداً أن المرأة الفلسطينية في وضع مميز عن غيرها مقارنة مع الدول الأخرى.

وقدم، لهن مجموعة من الأفكار والإقتراحات التي تعمل على تنمية وتطوير الجمعية والمرأة في المجتمع، مقترحاً عليهن عمل ورشات عمل ولقاءات مختلفة بالشراكة مع المجتمع المحلي بهدف بناء خطة إستراتيجة تنموية للجمعية تخدمة المرأة الفلسطينية.

وأشار، رئيس البلدية، الى امكانية عمل مشاريع تنموية للجمعية والبحث عن التمويل من خلال المؤسسات الدولية الداعمة للمرأة وغيرها، مبدياً إستعداده للتعاون وتقديم الدعم والخدمات للجمعية ضمن الإمكانيات المتوفرة في بلدية الخليل، متمنياً لهن مزيداً من التقدم والعمل وتحقيق الإنجاز على أرض الواقع.

من جانبها، شكرت الدكتورة دوفش رئيس البلدية على حُسن الإستقبال، متمنيةً من البلدية الدعم والمساندة المستمرة، شاكرةً الدكتور الزعتري على هذ ه الافكار والإقتراحات التي من الممكن أن تعمل على تطوير الجمعية لخدمة المجتع والمرأة الفلسطينية.