الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبانة: المؤسسة الإحصائية قدمت نموذجاً متميزاً في الإدارة والكفاءة المهنية والمطلوب دعم متواصل من الجميع

نشر بتاريخ: 25/04/2007 ( آخر تحديث: 25/04/2007 الساعة: 11:53 )
رام الله- معا- ثمن لؤي شبانة رئيس جهاز الإحصاء الفلسطيني، المدير الوطني للتعداد قرار مجلس الوزراء الصادر في جلسته الأسبوعية رقم (05) بتاريخ 16/04/2007 بتقديم الشكر والتقدير للأسرة الإحصائية على جهودها المميزة والتزام الجهاز باستحقاقات الرزنامة الإحصائية خلال العام 2006.

وقال شبانة في بيان وصل "معا" نسخة منه ان هذا القرار يدعو جميع الوزارات والمؤسسات الرسمية والأفراد والأسر إلى التعاون التام والكامل مع الطواقم الميدانية للجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني من خلال تقديم المعلومات وكذلك في دعم فعاليات التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007.

واعتبر شبانة بهذه المناسبة أن المؤسسة الإحصائية الفلسطينية قدمت نموذجاً متميزاً في المبادرة والإدارة الجادة والحفاظ على قيم مهنية عليا تمثلت في تطوير ميثاق الممارسات للإحصاءات الرسمية، والأدلة المعيارية المنبثقة عنه، كما ساهمت استراتيجية الاتصال التي اعتمدها الجهاز في التواصل مع مختلف الجهات في المجتمع بشكل منتظم وفتح حوار إيجابي معها إلى خلق حالة من الدعم غير المحدود لكل القضايا التي تتطلب مساندة سياسية أو تشريعية أو تنفيذية للمؤسسة الإحصائية.

وأكد رئيس الإحصاء أن المجلس الاستشاري للإحصاءات الرسمية في جلسته بتاريخ 19/03/2007 ثمن نشاط وعمل الإحصاء الفلسطيني فيما يتعلق بالإنجاز الكبير الذي حققه ضمن خطته للعام 2006، والذي كان منسجما مع الرزنامة الإحصائية.

وثمن شبانة جهود الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وإسماعيل هنيه رئيس الوزراء وكافة أعضاء مجلس الوزراء والمجلس التشريعي الفلسطيني وكافة ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والأسر والأفراد وفئات الشعب الفلسطيني على ثقتهم العالية بالمؤسسة الإحصائية ومواصلة دعهم المتواصل للأسرة الإحصائية الفلسطينية خصوصاً في ظل الأوضاع والظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

ووجه شبانة شكره وتقديره لأبناء الأسرة الإحصائية على جهودهم وعملهم المتميز خلال العام 2006 والذي كان عاما استثنائياً شهدت فيه الأراضي الفلسطينية ظروفاً صعباً بسبب الحصار الدولي الذي فرض على الشعب الفلسطيني.

وناشد رئيس الإحصاء الفلسطيني، المدير الوطني للتعداد كافة أبناء شعبنا الفلسطيني أفراد ومؤسسات وأسر إلى التعاون الكامل والتام مع الفريق الوطني المكلف بتنفيذ التعداد.