الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة الخير "الرئاسية" تصل الخليل وتسليم باص نقل لجمعية فلسطين في يطا

نشر بتاريخ: 22/07/2013 ( آخر تحديث: 22/07/2013 الساعة: 23:13 )
الخليل- معا - تتواصل حملة الخير "الرئاسية" التي تقدم من خلالها مؤسسة الرئاسة المساعدات طوال العام للأسر المحتاجة والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والجمعيات والمؤسسات الخدماتية وذلك بهدف تعزيز صمود الإنسان الفلسطيني على أرضه، وإشاعة روح التكافل والتراحم والتضامن بين أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي شهر رمضان المبارك تأخذ الحملة شكل سلات غذائية تقدم في عموم المحافظات للأسر المستورة والمحتاجين. وتتضمن السلة الواحدة مواد غذائية تكفي الأسرة لشهر رمضان بأكمله.

من جانبها قالت اللواء رائدة الفارس مسؤولة الشؤون الانسانية في الرئاسة الفلسطينية إن توزيع المساعدات جاءت بتوجهيات من الرئيس محمود عباس للفقراء والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

واضافت فارس انه تم يوم امس تسليم مكرمة الرئيس لجمعية فلسطين النسائية في مدينة يطا والمتمثلة بباص نقل، وتوزيع آلاف السلال الغذائية على العائلات المحتاجة في محافظة الخليل بتنسيق بين مؤسسة الرئاسة التي تقدم هذه المساعدات، والبلديات والمخيمات والقرى في المحافظة.

وفي سياق الجولة التي جرت في محافظة الخليل تمت زيارة منزل الشهيد الاسير عرفات جرادات وتقديم مكرمة رئاسية للعائلة بحضور وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع.

وفي هذا السياق شكرت امتياز الهريني رئيسة جمعية فلسطين النسائية الخيرية في مدينة يطا، الرئيس على تقديمة باص نقل للجمعية، لما له من اثر كبير بتخفيف الاعباء على الجمعية ونقل الموظفين والطلاب.

واضافت الهريني ان مركز فلسطين النسائي الخيري يقدم العديد من الخدمات الانسانية في مدينة يطا والقرى المجاورة ويقوم بانتاج المواد الغذاية وتوزيعها على اسر الشهداء والاسرى في العديد من المناطق بالاضافة الى القيام بورشات عمل للمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المساعدة لهم.

وتجدر الإشارة انه تم توزيع آلاف السلال الغذائية في كل من محافظات رام الله والبيرة وطولكرم وجنين، وسيتم اليوم التوزيع بالقدس وبيت لحم وغدا في اريحا.

كما ستتواصل الحملة لتصل إلى كل المحتاجين في كافة محافظات الوطن على امتداد شهر رمضان المبارك، والتي تأخذ في العادة أشكالاً مختلفة من المساعدات على مدار العام.