الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تقيم مأدبة إفطار لعدد من الأطفال الأيتام في سلفيت

نشر بتاريخ: 23/07/2013 ( آخر تحديث: 23/07/2013 الساعة: 01:45 )
سلفيت- معا - أقامت الشرطة الاثنين مأدبة إفطار لعدد من الأطفال الأيتام في محافظة سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المأدبة التي نظمها فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة سلفيت وحضرها العقيد محمود الديك مدير عام إدارة أمن الشرطة والمقدم حقوقي محمد سوالمة مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط وضباط صف وأفراد.

وجاء في البيان أن هذه المائدة قد أقيمت في قاعة مديرية شرطة محافظة سلفيت, لعدد من الأطفال الأيتام من المحافظة وتأتي في إطار سلسلة من الأنشطة المجتمعية ما بين الشرطة بأقسامها وادارتها المختلفة ومؤسسات المجتمع المدني لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.

ومن جهته رحب سوالمة بالضيوف وقال: "إن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية وفي إطار التواصل مع كافة شرائح المجتمع المحلي ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار".

ومن جهته أكد الديك أن هؤلاء الأطفال وان كانوا قد فقدوا الأب والأم فالشرطة الفلسطينية هي الحاضنة للجميع وترحب بهم في أي وقت وفي أي مناسبة وطنية أو دينية.

وذكر البيان أن هذه المأدبة جاءت بالتنسيق بين فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة سلفيت ومديرية الشؤون الاجتماعية في المحافظة.