الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة اسر الشهداء والجرحى تقيم إفطارات جماعية في محافظات غزة

نشر بتاريخ: 30/07/2013 ( آخر تحديث: 30/07/2013 الساعة: 10:06 )
غزة - معا - شرعت مؤسسة اسر الشهداء والجرحى التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية بإقامة إفطارات جماعية لأهالي الشهداء والجرحى في محافظات قطاع غزة الخمس، حيث أقامت أولى افطاراتها في نادي شباب جباليا في محافظة الشمال على أن يتبعها في باقي المحافظات خلال الأسبوع الجاري.

وقال محمد النحال (أبو جودة) مسئول مؤسسة اسر الشهداء والجرحى أن هذه الافطارات الجماعية تأتي من اجل زيادة التواصل مع اسر الشهداء والجرحى الذين قدموا أغلى ما يملكون لخدمة وطنهم.

وأضاف النحال أن المؤسسة تبذل أقصى ما بوسعها من اجل خدمة هذه الشريحة التي نفتخر بها، مشيرا إلى الزيادة الكبيرة التي طرأت على رواتب اسر الشهداء والجرحى بتعليمات السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين من اجل ضمان حياة كريمة لهم.

وتوجه النحال بالشكر والتقدير إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومدير مكتبها في قطاع غزة عماد أبو اللبن الذين لم يدخروا جهدا من اجل إنجاح هذا المشروع، مضيفا أن هذا ليس غريبا على دولة الإمارات العربية المتحدة رئاسة وحكومة وشعبا والتي تساهم دوما في دعم أبناء شعبنا وتعزيز صموده.

من جانبه قال عماد أبو اللبن مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة انه شرف كبير للهيئة أن تدعم مشروع إفطار الصائم لأهالي الشهداء والجرحى، موضحا ان الهيئة تعمل من اجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات تطبيقا لتعليمات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يحرص على دعم أبناء الشعب الفلسطيني.