الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة الأمن الوطني في جنين تشارك بإفطار رمضاني خيري

نشر بتاريخ: 31/07/2013 ( آخر تحديث: 31/07/2013 الساعة: 01:42 )
جنين- معا - بناءاً على توجيهات من قائد منطقة جنين عميد أركان حرب فتحي التايه قام مدير العلميات المركزية– جنين مقدم جمال أبو العز ومكتب العلاقات العامة لقوات الأمن الوطني الفلسطيني بالمشاركة في الإفطار الرمضاني الخيري الذي نظمته جمعية بيت المسنين الخيرية في محافظة جنين برعاية عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات ورئيس الغرفة التجارية في المحافظة علي بركات وبإشراف مديرها محمد يحيى والذي أقيم في الجمعية الخيرية للمسنين في جنين.

كما حضر الحفل اللواء أم جواد مسئولة الملف الإنساني في الرئاسة ومدحت طه وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية في المحافظة وعدد من الشخصيات الاعتبارية والتجار وميسوري الحال من داخل محافظة جنين.

حيث تم نقل تحيات اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني لجمعية بيت المسنين أعضاءً وهيئة إدارية على جهودهم في تقديم الخدمة للمسنين ورعايتهم ولرسم بسمة الأمل على شفاه آبائنا وأمهاتنا.

بدوره رئيس الجمعية محمد يحيى قدم الشكر والتقدير لقيادة قوات الأمن الوطني على مشاركتهم في كافة النشاطات التي تقيمها كافة مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية في المحافظة وخص بالشكر عطوفة اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني على هده أللفته الكريمة تجاه المسنين والجهود التي تقدمها قيادة منطقه جنين من بسط سيادة القانون وتقديم المساعدة للمواطنين.