الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن القيسي يتولى منصب رئيس غرفة تجارة وصناعة طولكرم

نشر بتاريخ: 01/08/2013 ( آخر تحديث: 01/08/2013 الساعة: 21:24 )
طولكرم- معا - تولى حسن القيسي منصب رئيس غرفة تجارة وصناعة طولكرم وذلك بعد جلسة عقدها مجلس ادارة الغرفة التجارية بحضور القائم باعمال محافظ طولكرم جمال سعيد وامين عام اتحاد الغرف التجارية جمال جوابرة وامين سر اقليم حركة فتح مؤيد شعبان ومدير الغرفة التجارية سعيد الجلاد واعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية.

وجاء ذلك تنفيذا للاتفاق الذي وقع بعيد الانتخابات التي جرت في الغرفة التجارية عام 2011 حيث صادق المجلس عليه بالاجماع ليباشر القيسي تولي منصب الرئيس ومؤيد جراب منصب نائب الرئيس اعتبارا من تاريخ 1 اب 2013.

وقدم ابراهيم ابو حسيب الرئيس السابق للغرفة التجارية شكره لكافة المؤسسات التي كانت سندا ودعما لمجلس ادارة الغرفة التجارية في احداث قفزة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة خلال العامين الماضيين كما اثنى على جهود مجلس الادارة وعملهم كفريق واحد.

واشاد كل من القائم باعمال محافظ محافظة طولكرم جمال سعيد وامين سر اقليم حركة فتح مؤيد شعبان بانجازات الغرفة التجارية والتي حققها مجلس الادارة برئاسته السابقة داعين الى ضرورة استمرارها على نفس النهج وان يتم البناء على هذه الانجازات.

وقال جمال جوابرة امين عام اتحاد الغرف التجارية ان غرفة تجارة طولكرم حققت تقدما ملحوظا ومميزا خلال الفترة الماضية متمنيا التوفيق للرئيس الجديد ونائبه.

وشكر القيسي في الجلسة التي عقدت في مقر الغرفة التجارية ابراهيم ابو حسيب على جهوده طيلة فترة السنتين الماضيين كما حيا في ذات الوقت جهود كافة اعضاء المجلس.

يذكر ان عمر بريك كان نائب الرئيس السابق ابراهيم ابو حسيب ووفق التسليم الجديد يصبح مؤيد جراب نائبا لحسن القيسي.