الأحد: 23/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة ساحة حركة فتح تعقد اجتماعا في رفح بكافة مفوضيها وتؤكد أن مصلحة الشعب الفلسطيني أهم أولوياتها

نشر بتاريخ: 28/04/2007 ( آخر تحديث: 28/04/2007 الساعة: 23:17 )
غزة -معا- عقدت قيادة الساحة - حركة فتح للمحافظات الجنوبية اجتماعا في محافظة رفح بكافة مفوضيها وبقيادة أمين سر الساحة النائب ماجد أبو شمالة .

وحضر الاجتماع أعضاء قيادة إقليم رفح حيث جاء الاجتماع للتدارس في أخر الأوضاع والتطورات على الساحة الفلسطينية ومناقشة أولويات الحركة في الفترة القادمة.

هذا وأكدت قيادة الساحة في هذا الاجتماع على ضرورة الاستمرار في برنامج البناء والهيكلة الذي انتهجته في الفترة الأخيرة والذي كان له اثر ملموس وواضح على أداء الحركة وسلوك أفرادها إذ انعكست هذه الإجراءات في النجاحات المتتالية والانتصارات التي حققتها الحركة في كافة المواقع الانتخابية التي خاضتها فتح مؤخرا- على حد تعبيرها.

وأشارت قيادة الساحة إلى أن هذه العملية الديمقراطية كان لها اثر ملموس على الممارسة التنظيمية داخل هذه الأقاليم والأطر انعكس بحالة من التكامل والتناغم في الأداء ووضوح الرؤية والتشارك في المسئوليات والإبداع في العمل دون تعارض.

وتطرقت قيادة الساحة في الاجتماع إلى الوضع الفلسطيني الداخلي، مؤكدين على أن الحركة هدفها الأول والأخير خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه والدفاع عن مصالحه ولتأكيد على هذا قامت الحركة مؤخرا بعدة جولات خارجية إلى دول عربية شقيقة ودول صديقة في محاولة لتشكيل اختراق لحالة العزلة والحصار الاقتصادي الذي ضرب على الشعب الفلسطيني .

وأكدت قيادة الساحة خلال الاجتماع على أن الحركة ستدعم أي إجراء يسهم في توفير الأمن للمواطن ويحافظ على ممتلكاته وحياته طالما أن هذا الإجراء يخضع للقانون والدستور ويتسم بالعدالة في التطبيق .