الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يزور الزبابدة والقرى المحيطة ويطلع على احتياجاتها

نشر بتاريخ: 02/08/2013 ( آخر تحديث: 02/08/2013 الساعة: 13:49 )
جنين - معا - عبر وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني عن فخره الكبير بالنسيج الوطني الذي تمثله الزبابدة بكافة اطيافه والذي يعتبر نموذجا يحتذى به ومثالا يضرب في المحافل المختلفة خلال زيارته بلدة الزبابدة والتي التقى خلالها مع رئيس واعضاء المجلس البلدي برفقة مدير حكم محلي جنين رائد مقبل وعدد من موظفي المديرية في جنين.

ورحب المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة باسمه واعضاء المجلس البلدي واهالي البلدة بالوزير الضيف والوفد المرافق شاكرا له اهتمامه بالزبابدة وقدم له شرحا عن واقع البلدة واحتياجاتها، مؤكدا على ان بلدية الزبابدة تسعى جاهدة من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين والساكنين فيها من موظفي وطلبة الجامعة العربية الامريكية رغم الامكانيات المحدودة داعيا معالي الوزير الى النظر ودعم البلدية في خططها نحو تطوير البلدة في كافة المجالات بما تسمح به الامكانيات.

واكد د. الكوني خلال اللقاء عن سعادته البالغة للاطلاع على احتياجات الزبابدة مؤكدا وقوف الوزارة الى جانب البلديات في توفير الخدمات رغم الظروف الصعبة وعلى ضرورة الاستماع الى احتياجات الهيئات المحلية ومساعدتها في تنفيذ مشاريعها التطويرية ومد يد المساعدة في توفير الدعم المادي ان امكن من اجل تسهيل حياة المواطنين.

وخلال الزيارة تناول د. الكوني والوفد المرافق الافطار خلال حفل افطار نظمته البلدية لاهالي البلدة ومؤسساتها المختلفة شارك بها ممثلو المؤسسات الرسمية والدينية والشعبية في الزبابدة والوفد المرافق لمعالي وزير الحكم المحلي الذي عبر عن سعادته بمشاركة اهالي البلدة حفل الافطار.

وكان د. الكوني والوفد المرافق قد زار قرية مسلية المجاروة التقى خلالها مع رئيس واعضاء المجلس القروي اطلع من خلالها على احتياجات القرية كما زار مركز شبابي في البلدة وافتتح طريق داخلي تم الانتهاء من الاعمال به يربطها بقرية مجاورة.

واطلع د. الكوني على احتياجات قرى جلقموس والمغير خلال زيارة له والوفد المرافق الى القريتين التقى خلالها المجلسين القرويين في مقري المجلسين في جلقموس والمغير بحضور الاعضاء الذين رحبوا بمعالي الوزير والوفد المرافق مقدمين له جملة من الاحتياجات الضرورية لهما.