الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسلامي قلقيلية يستضيف ام طوبا و يتفوق علية برباعية

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 19:57 )
بيت لحم - معا - احمد مراعبة - استضاف نادي اسلامي قلقيلية الاشقاء بنادي ام طوبا الرياضي في مباراة ودية بكرة القدم جرت احداثها على ملعب بلدية قلقيلية و قد انتهى اللقاء بفوز الاسلامي بأربعة اهداف مقابل هدفين . و يأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات الاسلامي للاستحقاقات القادمة و يعتبر نادي ام طوبا من الفرق العنيدة و يمتلك كذلك عناصر من اصحاب الخبرات .

الشوط الاول :

انحصرت الدقائق الاولى من احداث الشوط الاول باللعب في وسط الملعب الى ان اتت الفرصة الاولى بالدقيقة العاشرة لاصحاب الارض عندما مرر يوسف نوفل الكرة من عمق الوسط الى المتقدم لؤي نصار الذي سدد الكرة على الطاير لتمر بجوار القائم كذلك اضاع النصار فرصة ذهبية للاسلامي عندما انفرد بالحارس بعد ان استطاع كسر مصيدة التسلل لكن رائد ردايدة رد الكرة بتألق . وقد اعتمد نادي ام طوبا على انطلاقات المشاكس محمود عمر الذي حاول التقدم بأكثر من موقف لكن الرقابة اللصيقة المفروضة علية من قبل سامح عناية حالت دون تشكيلة اية خطورة حقيقية لكنة استفاد بالنهاية من احتساب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلتة لكن اياد ابراهيم لم يستغل هذة الفرصة ليضيع امل ام طوبا بأحراز الهدف الاول لهم . الحدث نفسة تقرر داخل صندوق جزاء ام طوبا بعد ان لمس الدفاع الكرة بيدة و قد سدد الكرة و بكل ثقة امين النصر ليحرز من خلالها الهدف الاول للاسلامي . هذا الهدف زاد من عزيمة ام طوبا لينظموا صفوفهم من جديد من اجل ادراك التعادل و قد كان لهم ما ارادوا عندما مرر محمود عمر الكرة الى منصور فهد الذي سدد الكرة ساقطة من فوق الحارس محرزا هدف التعادل .و اثر الخشونة الزائدة عاد الحكم من جديد ليحتسب ركلة جزاء للاسلامي و هذة المرة جاءت عند عرقلة كابتين الفريق سمير نزال بعد ان تخطى المدافع متجها نحو المرمى ليعود امين النصر من جديد و يتألق في تسديد ركلة الجزاء و يحرز الهدف الثاني بالدقيقة 40 من احداث الشوط . هذا الهدف ازعج مهاجم ام طوبا محمود عمر الذي حاول التوغل داخل صندوق جزاء الاسلامي الا ان خبرة عمر الطحل حدت من هجمتة .

الشوط الثاني :

جاء الشوط الثاني اقل توترا من نظيرة الاول و تراجع اداء الفريق الضيف و قد اجرى مدرب الاسلامي مؤيد شريم عدة تبديلات موفقة حيث اشرك محمد نزال و الشبل ليث خروب و محمد نوفل كذلك طاقم الحراس المكون من عماد شناعة و علي شريم و من اولى لمساتة للكرة سجل محمد نزال هدف الاسلامي الثالث من كرة عرضية تلقاها من المنطلق محمد شريم و بعد دقائق لم يلملم فيها نادي ام طوبا جراحاتة من الهدف الثالث عاد محمد نزال ليسجل الهدف الرابع للاسلامي و من زاوية صعبة بعد توغلة داخل صندوق الجزاء .و قد رد علية لاعب ام طوبا زياد ابراهيم بتسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج خط 18


حكم اللقاء محمد عوينات و ساعدة محمد ابو سليمان و ايمن نزال